Wednesday, 23 June 2021

يوم مثالي على الشاطئ لدى أداجيو بريميوم النخلة

 

استخدام الشاطئ الخاص مقابل 120 درهمًا فقط، واستبدال المبلغ كاملًا بالأطعمة والمشروبات

 

Adagio Premium The Palm - Private beach access

Adagio Premium The Palm

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 23 يونيو 2021: يدعو أداجيو بريميوم النخلة الجميع للاستمتاع بشمس الصيف وأجوائه الجميلة على الشاطئ الرملي الأبيض الخاص بالفندق في نخلة جميرا.

 

يمكن للزوار الحصول على بطاقة لزيارة الشاطئ ليوم كامل مقابل 120 درهمًا إماراتيًا وبوسعهم استبدال قيمتها بالكامل لشراء الأطعمة والمشروبات في أحدث مقاهي دبي المستوحاة من ركوب الدراجات، وهو مقهى أداجيو بريميوم فيكسي كافيه. يستمتع الضيوف بخيارات لذيذة وصحية من قائمة الأطباق التي تتضمن خيارات الإفطار على مدار اليوم والعديد من السلطات الشهية والأطباق الرئيسية وتشكيلة واسعة من عصائر الديتوكس والسموذي ليتناولوها على الشاطئ. كما يعيش الضيوف تجربة مميزة لأسلوب الحياة الصحي بفضل خيارات تناسب الجميع وتتنوع من الأطباق الخالية من الجلوتين وحتى الأطباق المبتكرة للأطفال. 

 

وتحت شعار "إقامة-حياة-متعة"، يقدم الفندق الأنيق بطاقة استخدام الشاطئ الخاص طوال الأسبوع من الأحد إلى السبت، وذلك بين الساعة 9 صباحًا و 7 مساءً، مصحوبة بتجربة لا مثيل لها في عالم الضيافة ليستمتع الضيوف بالاسترخاء وتدليل أنفسهم على شاطئ الخليج العربي الجميل والممتد بطول 250 مترًا. 

 

وسواء رغبتم بالاسترخاء في الشمس والاستمتاع بالقراءة أو السباحة في مياه شاطئ النخلة أو اللعب مع الأطفال وبناء القلاع الرملية، فإن هذا العرض المميز ليوم صيفي لا ينسى هو الخيار المثالي للجميع. 

 

إنها الأجواء المثالية للاستمتاع بالدفء ويوم من المرح مع الأسرة أو الأصدقاء.

 

 يستقبل أداجيو بريميوم النخلة الضيوف من خلال الحجوزات عبر الرقم +971 4 2813 813 أو HA609-RE@accor.com أو زيارة الرابط www.adagio-city.com.

 

 

يوم على الشاطئ

المكان: الشاطئ الخاص لفندق أداجيو بريميوم النخلة

الوقت: يوميًا من الأحد إلى السبت من 9 صباحًا إلى 7 مساءً

السعر والتفاصيل: 120 درهمًا إماراتيًا لدخول الشاطئ تستبدل قيمتها بالكامل بالأطعمة والمشروبات من مقهى فيكسي كافيه على الشاطئ

 

=