Wednesday, 23 June 2021

إطلاق وحدات "تاون هاوس" في جزيرة الجبيل للبيع اعتبارا من السبت 26 يونيو

 


 

لراغبي الاستثمار والتملك في مشروع سكني مستدام؛

 

Townhouse Type TH3 Square-FTownhouse Type TH3 Square-F 

• أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن  طرح وحدات "تاون هاوس" للبيع اعتبارا من السبت 26 يونيو؛

•  تقع  وحدات "التاون هاوس"  ضمن قرية سوق الجبيل، بالقرب من مجموعة من المرافق والخدمات الحيوية؛

• تتميز وحدات "تاون هاوس" بمساحاتها الكبيرة وتصاميمها الأنيقة والتشطيبات العصرية المناسبة لراغبي الاستثمار والتملك؛

• تتوفر خيارات من وحدات "تاون هاوس" مكونة من غرفتين و 3 و 4 غرف نوم  تعتمد كل منها على تصاميم ملائمة لتعكس نمط حياة راقٍ ومستدام.

 

أبوظبي، 23 يونيو 2021: أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن إطلاق مجموعتها الجديدة والمميزة من وحدات "تاون هاوس" للبيع اعتبارا من يوم السبت الموافق 26 يونيو. تقع وحدات "تاون هاوس"، التي تعد جزءا من المرحلة الأولى للمشروع،  في قلب الجزيرة، ضمن قرية سوق الجبيل.

 

صممت وحدات "التاون هاوس" في جزيرة الجبيل، والتي هي عبارة عن مجموعة من الفلل المتصلة ذات جدار مشترك، ولكل منزل مدخل منفصل وحديقة خاصة، بشكل يلبي مختلف الأذواق  وإحتياجات  المشترين، من حيث التصاميم والمساحات وحفظ الخصوصية، كما تتميز الوحدات المتلاصقة بمساحات داخلية رحبة، وبأبنية مصممة وفق أعلى معايير الجودة.

وتقع وحدات "تاون هاوس" على بعد خطوات من المعالم والوجهات الحيوية والترفيهية في الجزيرة، كالمطاعم والمدارس ودور الحضانة والمرافق الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة من أرقى المحلات التجارية وعلى مقربة من الحدائق العامة ومسارات ركوب الدراجات في الجزيرة.

 تتوفر عدة خيارات من وحدات "تاون هاوس" مكونة من غرفتين و3 و4 غرف نوم لتناسب مختلف احتياجات المستثمرين والمشترين الراغبين في العيش في وجهة رائدة تمنح تجربة حياة تنطوي على التواصل الاجتماعي وسط بيئة طبيعية متناغمة.

 وقال المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار، منير حيدر: "تعد وحدات "التاون هاوس" أحدث إضافة إلى الخيارات السكنية المتميزة التي نقدمها في جزيرة الجبيل في قلب العاصمة. و التي توفر جميع أساليب الراحة والرقي، صممت وفق أعلى معايير الجودة".

وأضاف: "وتحتل هذه الوحدات موقعًا مركزيًا، قرب مرافق الأعمال والفعاليات الثقافية والترفيه في المشروع، مما يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى سبل الراحة التي تحيط بهم. كما ستوفر هذه المنازل العائلية، التي تحيط بها المناظر الطبيعية، ملاذاً حيويا يبعد بضع دقائق عن المدينة".

وتبلغ ميزانية مشروع تطوير الجبيل، المملوك لشركة الجبيل للاستثمار- JIIC ، 5 مليار درهم إماراتي، وتتولى تنفيذه وإدارته شركة "ليد- LEAD" المطور الرائد في دولة الإمارات، حيث ستتوجه لبناء مجموعة من القرى المتطورة في المنطقة الواقعة بين جزيرتي ياس والسعديات. ومن المتوقع أن يصبح مشروع الجزيرة الجبيل، الذي تزيد مساحته عن 400 هكتار، إضافة مميزة إلى المشهد السكني في أبوظبي و متنفسا رائعا لعشاق الحياة الصحية الراقية، محاط بأشجار القرم الأيقونية المعروفة بتنوعها البيولوجي الثري.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://www.jubailisland.ae/

 

 


Townhouse Type TH3 Cube-Living RoomTownhouse Type TH3 Cube-FamilyTownhouse Type TH4-R

Townhouse Type TH4-Living Room


=