Tuesday, 8 June 2021

أروع الأجواء المذهلة في دبي لمشاهدة منافسات بطولة "يورو 2020"

 


تستقبل قرية كرة القدم في فندق دبل تري باي هيلتون دبي شاطئ جميرا ضيوفها مع انطلاق البطولة الكروية


hilton logo
double tree logo

 

                               

أروع الأجواء المذهلة في دبي لمشاهدة منافسات بطولة "يورو 2020"

 

تستقبل قرية كرة القدم في فندق دبل تري باي هيلتون دبي شاطئ جميرا ضيوفها مع انطلاق البطولة الكروية

Hilton JBR 2020

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 8 يونيو 2021: تعود قرية كرة القدم في فندق دبل تري باي هيلتون دبي شاطئ جميرا مع انطلاق منافسات بطولة أوروبا "يورو 2020" (من 11 يونيو إلى 11 يوليو) لتقدم أروع أجواء كرة القدم للمباريات الكبيرة في المدينة.

 

وتعرض الشاشات الضخمة عالية الدقة عند منطقة المسبح الممتد والقريب من الشاطئ منافسات البطولة، بالإضافة إلى مجموعة من الشاشات الأخرى المنتشرة في جميع أرجاء المكان المفتوح. ويمكن للضيوف الاستفادة من العروض المميزة طوال فترة البطولة، والتي تشمل جميع رسوم الدخول مقابل الطعام والشراب، إلى جانب عروض الوصول المبكر وساعة التخفيضات ومنتصف الوقت.

 

تفتتح أيضاً مجموعة من أكشاك المأكولات والمشروبات طوال اليوم وحتى الساعات الأولى، مع الإعلان عن عروض خاصة طوال أيام البطولة.

 

يمكن للضيوف الاختيار من بين الوجبات الخفيفة، ومن ضمنها السمك والبطاطا، وأجنحة الدجاج، والناتشوز، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشاوي والبيتزا والبرغر، مع مجموعة مختارة من أطباق الفاكهة والشيشة.

 

ويمكن للمشجعين بين المباريات، الاسترخاء أو استعراض مهاراتهم الرياضية من خلال ممارسة كرة القدم أو الكرة الطائرة على الشاطئ الخاص بالفندق أثناء الاستمتاع بالأجواء الترفيهية مع حضور الدي جي الذي سيضفي المزيد من المتعة على الحاضرين.

 

وكانت قرية كرة القدم قد حظيت باهتمام كبير وشهرة واسعة خلال نهائيات كأس العالم الماضية مع إقامة الاحتفالات في المسبح الكبير بعد كل هدف أو انتصار.

 

وبفضل عملية التخطيط التي استمرت لعدة أشهر، فسيكون من الممكن استعادة الأجواء المميزة من جديد مع تطبيق التوجيهات الخاصة بأعداد الحاضرين والتباعد الاجتماعي.

 

يمكن لعشاق كرة القدم الاختيار من بين ثلاثة خيارات للطاولات، وتشمل كل منها دخول المسبح والشاطئ. تبدأ أسعار الباقات من 200 درهم إماراتي. وجميع الرسوم الخاصة بالدخول قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات في قرية كرة القدم.

 

التاريخ: الجمعة 11 يونيو - الأحد 11 يوليو 2021

الوقت: 11 صباحاً فما بعد

الرسوم: المقاعد من الفئة E إلى الفئة C بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، ومقاعد الفئة B بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو يمكن التوجه مع الأصدقاء للجلوس في مقاعد الفئة A مقابل 2000 درهم إماراتي لعدد يتراوح من 6 إلى 8 ضيوف. وكافة رسوم الدخول قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات.

الموقع: فندق دبل تري باي هيلتون دبي شاطئ جميرا الشاطئ والمسبح الممتد

 

لمزيد من المعلومات أو لحجز مكان بجانب المسبح، يرجى إرسال بريد إلكتروني على dine.jbr@hilton.com أو الاتصال على الرقم +971 55 166 8092.

 

=