Monday, 26 October 2020

زايلم تشارك في معرض ويتيكس 2020 الافتراضي لتعزّيز الابتكار


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 أكتوبر 2020: أعلنت زايلم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المياه والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: XYL)، والتي تتميز بالتزامها بتطوير حلول مبتكرة لمعالجة قضايا وتحديات المياه الأكثر تعقيداً على مستوى العالم، عن مشاركتها في النسخة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2020، الذي تحتضن دبي فعالياته في الفترة بين 26-28 أكتوبر 2020، وتنظّمه هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا). 


وبفضل استضافته في بيئة رقميّة ثلاثيّة الأبعاد بالكامل، ستكون النسخة الثانية والعشرون من ويتيكس أول معرض افتراضيّ من نوعه محايد الكربون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وانطلاقاً من هذا المفهوم الجديد والمستدام، تتفاعل زايلم مع عملائها بشكل افتراضي عبر تطبيق EVE، وهو عبارة عن نموذج ثلاثي الأبعاد يتيح للعملاء التسجيل وإنشاء شخصية رمزية لهم والتنقّل بها في أرجاء المعرض عن طريق هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية. 


وسيتواجد ثلاثة من ممثّلي زايلم بشكل افتراضي للتفاعل مع العملاء الذين سيعملون بدورهم على التواصل والتفاعل مع بعضهم عبر خاصية الدردشة الحيّة، فضلاً عن التنسيق لاجتماعات مباشرة. وعلى غرار الفعاليات الميدانية المماثلة، سيضم المشهد الافتراضي منطقة مخصصة للتواصل وتوطيد العلاقات.


وتسلّط دورة هذا العام من المعرض الضوء على الجهود المبذولة عالمياً في مجال التنمية المستدامة والانتقال إلى الاقتصاد الأخضر. وستشهد أيام المعرض إقامة أربع غرف افتراضية مختلفة تستضيف كل منها متحدثين من قطاعات متنوّعة لاستعراض الجهود المبذولة حول العالم في مجال تأمين الموارد الطبيعية والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030. 


وسيشارك ممثلو زايلم في هذه الحوارات عبر الإنترنت، حيث يتحدث إيان روجرز، اختصاصي خدمات التقييم الهندسي للحلول في شركة زايلم، عن الابتكارات المستدامة في جلسة بعنوان سلامة الأنابيب: استيعاب متطلبات اليوم والتنبّؤ بالمستقبل، التي ستقام يوم 26 أكتوبر. 


وفي تعليقه على الموضوع، قال فرانك أكلاند، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا لدى شركة زايلم:"يعكس تنظيم مثل هذه الفعاليات الهامة بشكل افتراضي بالكامل، وللمرة الأولى على الإطلاق، مدى التزام الإمارات بتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة عبر التحوّل الرقمي. وبالرغم من التحديات الصعبة التي فرضها كوفيد-19، يجب ألا نتغاضى عن الفرصة الإيجابية المتاحة للتعلّم، وأثرها الذي سيدوم طويلاً على قطاعنا.


ويتميز المعرض الافتراضي بكافة المزايا التي يقدّمها أي معرضٍ ميداني آخر. كما يعتبر خطوة طبيعية متقدمة تشجّع الممارسات المستدامة التي سيستمتع بها العملاء والموظفون والمساهمون والجمهور لعدة عقود قادمة. نحن فخورون بمشاركتنا في دورة هذا العام من المعرض، ونرحّب بجميع المشاركين في جناحنا الافتراضي". 


تجدر الإشارة إلى أن زايلم تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عاماً في مجال حلول معالجة المياه، مع خبرة خاصة في التخطيط للحالات الطارئة والاستجابة لها، وتوفير المراقبة عن بُعد والتحكم بموقع المضخات وأدائها. وتلتزم الشركة بتوفير حلول مستدامة من شأنها المساعدة في حل المشكلات المائية الأكثر تحدياً.


=