Wednesday, 29 April 2020

HomePure تساهم في حملة "إغاثة" لدعم العمالة اليومية



بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير



شاركت HomePure في مبادرة حملة "إغاثة" التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير لدعم العمالة اليومية والأسر الأكثر استحقاقاً. كما تهدف الحملة إلى دعم ومساعدة الأسر التي تضررت حياتهم بسبب توقف الأعمال إثر الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تفرضها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.



وتأتي مشاركة HomePure في إطار الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية، وذلك للمساهمة في تنمية ودعم المجتمعات التي تعمل بها، خاصة في وقت الازمات. وتتضمن الحملة توزيع كراتين تحتوي على مواد غذائية ومواد مطهرة وأدوات تعقيم لتوزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان المبارك، للتخفيف من أعباء الحياة، وذلك تماشياً مع استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة ومساهمتها في دعم العمالة اليومية المتضررة من أزمة فيروس كورونا.



ومن جانبها فقد صرحت آيم-أون لي، مدير قطاع تسويق منتجات HomePure، “إن أزمة انتشار فيروس كورونا التي يواجها العالم أظهرت الحاجة الشديدة إلى ضرورة التعاون والتكاتف بين كافة الجهات والقطاعات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني وحتى الافراد، وذلك بهدف المشاركة في احتواء وتخفيف حدة الإجراءات الاحترازية على الفئات التي تضررت وتوقفت أعمالها حتى تمر مصر من الأزمة بأقل خسائر ممكنة في ثروتها البشرية.”



وأضافت قائلة: "إن حرص الشركة على المشاركة في حملة مؤسسة مصر الخير "إغاثة" جاء لأنها واحدة من الحملات المميزة التي لم تكتف بتوزيع المواد الغذائية على المستحقين، بل لأنها تضمنت أيضا توزيع مواد التطهير والتعقيم، مما يعني انها تهتم بتوفير الرعاية الاجتماعية والصحية، وهو ما ينعكس إيجابيا على تنمية المجتمع وهو أحد اهم اهدافنا لتحقيق التنمية المستدامة".



HomePure حريصة على تحسين حياة البشر بكافة السبل، حيث تحرص على المساهمة بشكل فعال في حل مشكلة المياه في العالم، عبر مشاركتها في الحركة العالمية لتوفير مياه آمنة ونظيفة للجميع بشكل مستدام.



يذكر أن بعض من ممثلين HomePure قاموا بمجموعة من الزيارات الخيرية في عدد من الجهات المهتمة برعاية الأطفال، والتي تضمنت مستشفى أطفال مصر التابعة للتأمين الصحي، مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف التفاعل مع الأطفال الموجودين. حيث نجح الزائرين في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الحاضرين. كما تضمنت الزيارة عددًا من الأنشطة والفعاليات بدأت بتوزيع كتب وأقلام التلوين التعليمية، إضافة إلى تميمة على شكل نقطة مياه لتعليم الأطفال كيفية الاستخدام الأمثل والفعال لموارد المياه وأهمية المياه النظيفة من خلال وسائل تعليمية مسلية ومفيدة للأطفال، فضلاً عن توزيع مجموعة متنوعة من الهدايا المجانية للأطفال وتبرعوا بأنظمة ترشيح HomePure Nova إلى المستشفى مما أضفى البهجة والسعادة على الحاضرين.



ويأتي نظام ترشيح HomePure Nova (9 مراحل) المتقدم مع تقنية 35+ UltraTech التي تساعد على إزالة 99.9999٪ من البكتيريا، إضافة إلى إزالة 99.99٪ من الفيروسات مع تدمير كائنات مجهرية أصغر بنسبة 300٪ من عرض شعر الإنسان. ان جهاز ترشيح المياه HomePure هو مرشح معتمد من قبل هيئة جودة المياه (WQA) للحد من البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات وفقًا لشهادات الجودة NSF/ANSI P231 and P244"
=