Monday, 13 April 2020

الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة العربية يقدم مساهمة نقدية ومفروشات لتأثيث مواقع الحجر الصحي


 
  • عادل علي باصليب، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة العربية لـ محمد علي باصليب وإخوانه يساهم بمبلغ 3
    ملايين درهم إماراتي بالإضافة لتقديم قطع الأثاث اللازمة لمواقع الحجر الصحي.





    الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 13 أبريل، 2020: يستمر برنامج "معاً نحن بخير"، باستقبال المساهمات النقدية والعينية مع مختلف فئات المجتمع في الدولة من المؤسسات الوطنية والشركات الخاصة والمساهمين من المواطنين والمقيمين بهدف دعم مجتمع أبوظبي في التصدي للتحديات الصحية والاقتصادية الحالية.



    وانضم عادل علي باصليب، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة العربية لـ محمد علي باصليب وإخوانه إلى قائمة المساهمين في البرنامج، مقدمًا مبلغ 3 ملايين درهمًا إماراتيًا على شكل مساهمة نقدية، بالإضافة إلى مساهمة عينية تتضمن توفير الأثاث اللازم في مواقع الحجر الصحي عن طريق شركة اركو انتيريورز للديكور.



    وحول ذلك قال عادل علي باصليب: "تلبيةً لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، خصصت مجموعة الشركة العربية جميع محتويات مخازنها لاستخدامها في فرش مواقع الحجر الصحي إلى حين تعافي آخر مصاب".



    وأضاف: "ساهمت مجموعة الشركة العربية بمبلغ 3 ملايين درهمًا إماراتيًا عن طريق شركة اركو انتيريورز للديكور التابعة لها. ونتوجه بالشكر لهيئة المساهمات المجتمعية -معاً على إطلاقها برنامج "معاً نحن بخير"، وندعو جميع فئات المجتمع إلى المساهمة في الجهود المبذولة لمواجهة التحديات الحالية، فهذا أقل ما يمكننا تقديمه لوطننا الحبيب".



    ويعد برنامج "معاً نحن بخير" هو المشروع الأول للصندوق الاجتماعي لهيئة معاً، الذي يعمل بدوره على تمكين المجتمع من المشاركة في مواجهة التحديات الاجتماعية. ويعد الصندوق الاجتماعي القناة الرسمية لاستقبال المساهمات من مختلف فئات المجتمع لمواجهة التحديات الاجتماعية، ويساهم الصندوق في تقديم دعم إضافي إلى قطاع الصحة بالإضافة إلى توفير سلال غذائية للأشخاص المتواجدين في الحجر الصحي.



    ويشجع برنامج "معاً نحن بخير" الجميع على المشاركة الاجتماعية من خلال توفير منصة للأفراد والشركات للتبرع ماليًا أو من خلال المساهمات العينية.



    يمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة مالياً إرسال رسائل نصية قصيرة إلى 6670 (بقيمة1000 درهم)، أو إلى 6678 (بقيمة 500 درهم)، أو إلى6683 (بقيمة 100 درهم)، أو إلى 6658 (بقيمة 50 درهم)، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005-MAAN للتطوع وللمساهمات العينية، أو للمساهمات المالية التي تزيد عن 1000درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366، للمساهمات العينية من المعدات والمباني والخدمات والمساهمة بالوقت بالإضافة إلى التطوع من قبل الخبراء.
=