15 December, 2019

سوديك تستعد لإطلاق VYE، أولى ثلاثة أحياء متميزة تطورها الشركة بمشروع الـ500 فدان في زايد الجديدة VYE مجتمع عمراني مستقبلي لجيل جديد من راغبى السكن





القاهرة في 10 ديسمبر 2019- تستعد سوديك لإطلاق مشروع VYE، باكورة الأحياء الثلاث المتميزة التي تقيمها الشركة في مشروع الـ500 فدان، أحدث مشروعات سوديك في زايد الجديدة.

وسيتم تطوير مشروع VYE، أولى الأحياء التي يتم الإعلان عنها ضمن المشروعات الثلاث، طبقاً لأحدث الأساليب المبتكرة والمستدامة، حيث يستهدف هذا المشروع الجيل الجديد من مشتري المنازل الباحثين عن الحياة العملية والصديقة للبيئة. ويطرح مشروع VYE مفهوماً هو الأول من نوعه في السوق المصري، وهو مفهوم الشقق السكنية القابلة للاتساع ضمن مبنى سكني تحت مسمى شقق Neo. ويتيح هذا المفهوم للقاطنين القدرة على "توسعة" المنزل مع نمو حجم الأسرة. يضم المشروع أيضاً وحدات تاون هاوس وتوين هاوس تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة وصديقة للبيئة. من ناحية أخرى تم تصميم المساحات الخارجية في مشروع VYE بأسلوب مبتكر وعملي بما يتيح ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة في نفس الوقت، كما تتوافر في تلك المساحات المفتوحة أماكن عامة للعمل مزودة بشبكة Wi-Fi في متنزهات خضراء تحت مسمى Nova Parks، موفرة نمط حياة عصري مليء بالأنشطة على مدار اليوم. يوفر المشروع أيضاً محطات للشحن الكهربائي للسيارات، بما يروج لوسائل الانتقال النظيفة والصديقة للبيئة.

ومن المقرر أن تتصل الأحياء الثلاثة مع بعضها البعض داخل المشروع الأكبر، وتوفر حلولاً متنوعة تناسب مختلف أنماط الحياة. وترتبط كافة مكونات المشروع معاً من خلال محاور خضراء للمشاة، وقد صمم المشروع الأكبر حول مراكز مجتمعية، بما يشجع نمط الحياة النشط في الأماكن المفتوحة. هذا وستشكل الأحياء الثلاثة معاً مشروعاً متعدد الاستخدامات هو الأول من نوعه بحيث يصبح وسط المدينة النابض بالحياة في زايد الجديدة.


وتعليقاً على مشروع VYE، يقول ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: "بعد قيامنا بتسليم وحدات سوديك وست والتي تًشكّل 15% من مساحة الشيخ زايد ويقطنها أكثر من 15000 شخص حالياً، تبدأ سوديك في تطوير جيل جديد من المشروعات العقارية في غرب القاهرة، حيث يمثل مشروع VYE بداية مسيرة جديدة ومهمة للشركة تتيح لنا تلبية الاحتياجات المتغيرة للجيل الجديد من مشتري المنازل."

سبق لسوديك الإعلان عن خططها الهادفة لتطوير 4 مشروعات جديدة على مساحة 650 فدان في زايد الجديدة، ويمثل مشروع VYE ثاني مشروعات الشركة التي تنوي إطلقها ضمن هذه المشروعات خلال هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشروع The Estates في وقت سابق من 2019.

يضيف ماجد: "هذه هى القيمة الحقيقية التي تقدمها سوديك في تطوير المجتمعات العمرانية الجديدة. فمن خلال معرفتنا التامة بهذا السوق، وخبرتنا القوية السابقة في تطوير سوديك وست، تُعد سوديك أفضل مطور عقاري لتأسيس زايد الجديدة، بنفس الطريقة التي قمنا من خلالها بتطوير سوديك وست قبل عشرين عاما."


تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة. ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.
=