Tuesday, 26 November 2019

حياة تعلن عن نمو محفظة فنادقها من فئة أسلوب الحياة العصرية (لايف ستايل) في الشرق الأوسط



ستعزز الفنادق الخمسة الجديدة من أنداز وحياة سنتريك وأليلا من حضور علامات أسلوب الحياة العصرية لمجموعة حياة للفنادق في المنطقة بحلول عام 2023

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2019)- أعلنت حياة للفنادق عن توسيع محفظة فنادقها العصرية في منطقة الشرق الأوسط مع التخطيط لافتتاح أول فندق يحمل علامة حياة سنتريك في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية، وأول فندق يحمل علامة أنداز في دبي، وثاني فندق يحمل علامة أليلا في سلطنة عمان، وستوفر هذه الفنادق العصرية للمسافرين الباحثين عن الفخامة وللمغامرين على حد سواء تجارب فريدة من نوعها في وجهات مختارة بعناية، ومن المتوقع أن يضيف هذا التوسع أكثر من 1300 غرفة إلى المنطقة، وبذلك يرتفع عدد فنادق أسلوب الحياة العصرية في الشرق الأوسط التابعة لـ علامة "حياة" إلى سبعة بحلول عام 2023.

وفي هذا الصدد صرح كورت ستراوب، نائب رئيس عمليات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا في حياة للفنادق: "يشهد الشرق الأوسط طلبًا متزايدًا على فنادق أسلوب الحياة العصرية، ونحن في حياة للفنادق نهدف إلى النمو البنّاء، وبالتالي فإننا نسعى جاهدين لتوسيع حضور علامتنا التجارية في المنطقة من خلال تقديم علامات خاصة بأسلوب الحياة العصرية لتلبية احتياجات ضيوفنا، ونسعى في الوقت نفسه بأن تكون متلائمة بشكل جيد مع مواقعهم، ولا بد لي من القول أن الفنادق الخمسة الجديدة المخطط لافتتاحها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر وسلطنة عمان تؤكد تركيزنا على التوسع في المنطقة من خلال توفير تجارب أسلوب حياة عصرية حديثة لضيوفنا".

ويمتد التوسع المتوقع لعلامات أسلوب الحياة العصرية من "حياة" في ثلاث دول، وذلك مع الافتتاح المتوقع لحياة سنتريك دبي لا مير (2020)، وحياة سنتريك ويست باي الدوحة (2020)، وفندق "جبل عمر حياة سنتريك" مكة المكرمة (2023)، والجدير ذكره أن فنادق حياة سنتريك تتمركز في أكثر المدن البارزة في العالم، وهي مصممة بعناية لفتح المجال أمام رواد الاكتشاف، وسيمثل فندق أنداز دبي النخلة (2019) الظهور الثاني لعلامة أنداز في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يوسع من تواجد العلامة التجارية الفاخرة في دولة الخليج، وسيقدم الفندق تجربة محلية غامرة للحواس، تتجلى في العناصر المميزة من ثقافة المدينة وتراثها الغني، وأما أليلا هينو باي صلالة (2020) سيكون ثاني منتجع لـ أليلا في سلطنة عمان وسيعكس وفاء العلامة التجارية للتقاليد التي تعود إلى قرن من الزمان مع تجارب أصيلة بنمط مستدام، وتسعى علامة أليلا المعروفة بإتاحة تجارب غامرة في وجهات مميزة ومواقع فريدة من نوعها على مستوى العالم، إلى ترسيخ معنى جديد لنمط الحياة الفاخرة.

يوجد في الشرق الأوسط حاليًّا فندقا أسلوب حياة عصرية هما أليلا الجبل الأخضر، منتجع البوتيك الفاخر الذي يقع على ارتفاع 6562 قدم (2000 متر) فوق مستوى سطح البحر في جبال الحجر العمانية، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، الذي يقع في العاصمة في مبنى كابيتال جيت الشهير، الفندق الأكثر ميلاً في العالم بدرجة انحناء 18 درجة.

وبعد استحواذها على تو رودز للضيافة في نوفمبر 2018، أعلنت حياة عن تنظيم قسم جديدة لنمط الحياة، يجمع بين العلامات التجارية السابقة لنمط الحياة لدى "تو رودز للضيافة" و"حياة"، بما فيها أنداز وأليلا وحياة سنتريك وجوي دي فيفر وتومبسون هوتيلز، ويركز هذا القسم المتعدد الوظائف والأول من نوعه في "حياة"، على تطوير محفظتها من مجموعة فنادق أسلوب الحياة المعاصرة من حيث اختيار المواقع وتشغيل العمليات.

وعلق فريدريك فلاجيت-سيمون، الرئيس العالمي لعمليات أسلوب الحياة المعاصرة في حياة "لا شك أن تفضيلات ضيوفنا في تطور مستمر، لذلك نريد أن نضمن أننا نلبي احتياجات ورغبات كل منهم. ويعكس إدخال قسم مخصص لأسلوب الحياة المعاصرة التزامنا بترسيخ دور "حياة" في هذا القطاع المتنامي. ومن جهتنا، صنفنا هذا القطاع كمحرك رئيسي للنمو بالنسبة لنا ونحن نسعى جاهدين لتعزيز رعاية ضيوفنا وتلبية أذواقهم من خلال تجارب شخصية ونادرة وذات مغزى".

هذا وأضافت حياة مؤخرًا العلامات التجارية لأسلوب الحياة العصرية : أليلا وتومبسون و جوي دي فيفر إلى برنامج الولاء الفندقي "وورلد أوف حياة"، وقد انضم أكثر من 40 فندق عبر العلامات التجارية إلى البرنامج في العديد من الوجهات الجديدة على مستوى العالم، مما يوفر للأعضاء إمكانيات أكثر لقضاء تجارب فريدة أثناء الاستمتاع بمزايا "وورلد أوف حياة".

يشتمل توسع "حياة" في قطاع نمط الحياة على خطط لافتتاح الفنادق التالية في الشرق الأوسط:

أنداز دبي النخلة، الإمارات العربية المتحدة

سيكون أنداز دبي ذا بالم المقرر افتتاحه في أواخر عام 2019، أول فندق يحمل علامة أنداز التجارية في دبي والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب أنداز كابيتال جيت أبوظبي. وسيتألف من مبنيين من 15 طابق، و217 غرفة و116 شقة مزودة بالخدمات وأربعة مطاعم ومركز للياقة البدنية وسبا مع إمكانية الوصول الحصري إلى شاطئ البحر.

أليلا هينو باي، عمان

من المقرر أن يتم افتتاح أليلا هينو باي في عام 2020، وهو عبارة عن وجهة فاخرة تستعرض طيفًا رائعًا من الحياة البحرية والمحميات الطبيعية على ساحل مميز. ويضم هذا المنتجع الشاطئي المذهل 112 فيلا، يتميز كل منها بالمرافق الحديثة والأنيقة، المصممة لتوفير جودة وراحة لم يسبق لهما مثيل.

حياة سنتريك دبي لا مير، الإمارات العربية المتحدة

سيكون الافتتاح المتوقع لـ حياة سنتريك دبي لا مير في عام 2020 الظهور الأول لعلامة حياة سنتريك في الإمارات العربية المتحدة. ويشتمل الفندق على 156 غرفة وجناح ومطعمين ومرافق اجتماعات ومقهى على السطح ومنطقة مسبح.

حياة سنتريك ويست باي الدوحة، قطر

من المتوقع أن تدخل علامة حياة سنتريك قطر مع فندق حياة سنتريك ويست باي الدوحة، والمقرر افتتاحه في عام 2020. يقع الفندق في برج يتألف من 32 طابق، ويضم 236 غرفة عصرية، بالإضافة إلى 84 شقة مزودة بالخدمات وسيتيح للضيوف الكثير من المساحات الاجتماعية للتواصل، مع أربعة منافذ لتناول الطعام وسبا ونادي صحي ومسبح وقاعتين للاجتماعات وقاعتين للرقص. كما يقع الفندق في قلب قطر، على مسافة قريبة من مول سيتي سنتر والعديد من الأماكن الترفيهية والسياحية الرئيسية.

فندق وشقق فندقية "جبل عمر حياة سنتريك" في مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

من المتوقع أن يكون فندق وشقق فندقية "جبل عمر حياة سنتريك" في مكة المكرمة أول فندق يحمل علامة حياة سنتريك في المملكة العربية السعودية، وسوف يتمتع بموقع متميز بالقرب من المسجد الحرام في مكة المكرمة. وسيضم الفندق المتوقع افتتاحه في عام 2023، 196 غرفة وجناح، بالإضافة إلى 200 وحدة سكنية تتميز بتصميمات حديثة ولمسات فنية من الثقافة المحلية.




فنادق أسلوب الحياة العصرية التي تحمل علامة "حياة" المشغّلة حاليًا في أنحاء الشرق الأوسط:

أنداز كابيتال جيت أبوظبي

يشغل أنداز كابيتال جيت أبوظبي الطوابق من 18 إلى 33 في مبنى كابيتال جيت الشهير. تم تصميم غرف الضيوف الفاخرة والأجنحة العصرية البالغ عددها 189 خصيصًا لتتناسب مع احتياجات المسافر العصري ومنحه شعورًا غامرًا بالضيافة العربية الدافئة. ولا بد للمعرض الفني الدائم في الفندق الذي يسلط الضوء على أعمال الفنانين الإماراتيين، إلى جانب اللمسة المحلية التي تتجلى في مشاهد وبيئة أبوظبي، وتجارب تناول الطعام الأصيلة، أن تجعل الضيوف ينزلون في الفندق كزوار ويغادرون كمواطنين.

أليلا جبل الاخضر، عمان

يعد أليلا جبل الاخضر ملاذاً للمسافرين المغامرين ومحبي الطبيعة. ويضم المنتجع 86 جناحًا وفيلاً مجهزة بشكل أنيق ومحاطة بالجبال، والقرى الصغيرة والقديمة وغير المأهولة، والكهوف والأودية، وعدد لا يحصى من الطرق الضيقة التي تصل إلى الوديان المناظر الجديدة.

لمزيد من المعلومات حول فنادق حياة، يرجى زيارة www.hyatt.com

يستخدم مصطلح "حياة" في هذا البيان للإشارة إلى "مجموعة حياة للفنادق" و / أو واحدة أو أكثر من الشركات التابعة لها.
=