Tuesday, 15 October 2019

كومڤولت تطلق علامة ميتاليك لحلول النسخ الاحتياطي والاسترداد للبرمجيات عند الطلب



نيوجيرسي، 15 أكتوبر 2019: كشفت ’كومڤولت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة وأرشفة البيانات المخزنة في المؤسسات أو البيئات السحابية والمدرجة في بورصة ’ناسداك‘ تحت الرمز (NASDAQ: CVLT)، اليوم عن مشروعها الجديد ’ميتاليك™‘ خلال مؤتمر ’كومڤولت جو 2019‘، وهو عبارة عن مجموعة من نماذج البرمجيات عند الطلب التي تتيح للشركات حماية بياناتها سواء ضمن حواسيبها المكتبية أو قاعدتها السحابية أو الملفات والتطبيقات الهجينة بأسعار معقولة. ويشكل المشروع حلاً سريعاً ومرناً وفعالاً يستهدف عمليات المعالجة في التطبيقات الأكثر شيوعاً مع قابلية توسع كبيرة، ولا يستغرق تشغيله أكثر من 15 دقيقة.

وتقدم الشركة هذا الحل الفريد وفق 3 عروض هي:


’ميتاليك™ كور‘ للنسخ الاحتياطي والاسترداد


’ميتاليك™ أوفيس 365‘ للنسخ الاحتياطي والاسترداد


’ميتاليك™ إيند بوينت‘ للنسخ الاحتياطي والاسترداد

ويمكن للعملاء شراء العروض على أساس اشتراك سنوي أو شهري، حيث تتوفر في الولايات المتحدة بمجرد إطلاقها على أن تنتشر حول العالم بمرور الوقت. ويتيح تصميم عرض ’ كور‘ للنسخ الاحتياطي والاسترداد للعملاء اختيار ما إذا كانوا يرغبون بنسخ بياناتهم احتياطياً والاستفادة من التخزين السحابي لـ ’ميتاليك™ ‘ أو دمج التخزين الخاص بحواسيب منشآتهم ـو التخزين السحابي الخاص بهم.

وفي هذا السياق، قال ستيف غوغنهايمر، نائب رئيس الشركة لشؤون الذكاء الاصطناعي: "يعمل العديد من عملائنا المشتركين على نقل تطبيقاتهم وبياناتهم إلى تقنية السحابة. ويتيح ’ميتاليك™ ‘ مجموعة من الاستخدامات المميزة منها حماية معلومات المستخدم الفردية ضمن برنامج ’أوفيس 365‘، كما يوفر مستوى الحماية والحوكمة التي تنشدها كل شركة. ويجمعنا بشركة ’كومڤولت‘ تعاون متين ومستمر منذ عقود طويلة كانت خلالها حاضرة دوماً للاستفادة من أحدث إمكاناتنا. ويسرنا أن نشهد هذه الخدمة الجديدة للبرمجيات عند الطلب بعد منصة ’آزور‘ التي تقدم أفضل عروض الشركتين معاً".

وسيكون بمقدور عملاء ’ميتاليك‘ تعزيز إمكانات حماية أحجام مختلفة من البيانات. إذ تختزل عروض خطط النسخ الاحتياطي والاسترداد المُعدة مسبقاً أفضل الممارسات طيلة 20 عام بالإضافة إلى مرونة وسرعة تهيئة الخيارات المخصصة.

وبدوره، قال روبرت كالوستيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لـ ’ميتاليك‘: "قد يؤدي فقدان بيانات مهمة إلى عواقب سلبية، وهنا يأتي دور ’ميتاليك‘ الذي يتيح استعادتها بسرعة وبطريقة مضمونة. فهو حل سريع وآمن وموثوق يستهدف عمليات المعالجة في التطبيقات الأكثر شيوعاً في السوق المتوسطة مع قابلية توسع كبيرة، بالإضافة إلى سهولة ومرونة نموذج البرمجيات عند الطلب، ما يجعل منه نقلة نوعية في هذا المجال". 



كما يشكل ’ميتاليك‘ حلاً مثالياً للشركاء، فقد تم تصميمه لتحفيز سير الأعمال دون دورات المبيعات المعقدة، إذ يمكن إرفاقه بسهولة مع مبيعات اليوم، بما في ذلك التخزين السحابي وتراخيص تطبيق نموذج البرمجيات عند الطلب. ويمكن استخدام إصدار تجريبي مجاني لمدة 45 يوماً من ’ميتاليك‘ عبر الموقع الإلكترونيmetallic.io، كما تتوفر خطط قائمة على الاشتراك من خلال شركاء محددين للإطلاق.
=