Wednesday, 11 September 2019

مصرف «أبوظبي الإسلامي ADIB » يطلق الخدمة الماسية حصريًا لكبار عملائه



القاهرة: 9 سبتمبر 2019- أطلق مصرف "أبوظبي الإسلامي- مصر" في مطلع العام الحالي 2019 الخدمة الماسية "ADIB DIAMOND" تماشيًا مع استراتيجيته التي تستهدف تقديم خدمات تلائم أسلوب حياة عملائه المميزين، حيث صُممت مجموعة من أفضل المنتجات والخدمات خصيصًا لتناسب نخبة عملاء البنك بمميزات حصرية تتيح لهم إنجاز معاملاتهم المصرفية على الوجه الأمثل. 

على سبيل المثال لا الحصر، تشمل مزايا الخدمة الماسية استراحة كبار الزوار Diamond Lounge في أكثر من 30 فرع، وأولوية إنجاز المعاملات و الخدمات في كافة الفروع، و خدمات مجانية مثل دفتر الشيكات الماسي الذى يحتوى على مميزات حصرية تطلق لأول مرة في مصر، وسحب مجانى من ماكينات الصراف الآلي، وخزينة أمانات، وخدمات المحفظة الإلكترونية E-Wallet، ومركز اتصالات خاص بعملاء الماسية فقط يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع. 

كما يتمتع عملاء الخدمة الماسية بمجموعة حلول تمويلية وتسهيلات متميزة تناسب احتياجاتهم، منها تمويل فوري يصل إلى مليون جنيه مع خطط سداد خاصة حصرية، بالإضافة الي برامج تأمينية تكافلية تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية. 

كما يحصل عملاء الخدمة الماسية على أعلى عائد على حسابات التوفير، ولأول مرة بطاقة خصم World Debit Card بخاصية "كاش باك" بدون حد اقصى.

و تفهمًا من البنك للإيقاع السريع ومتطلبات عملاء الخدمة الماسية المتفردة، عملنا جاهدين على توفير العديد من العروض والمزايا التي تتناسب مع أسلوب حياتهم، منها الدخول المجاني غير المحدود إلى استراحة رجال الاعمال في أكثر من 900 مطار حول العالم وعروض إقامة مجانية في العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الخمس نجوم وخصومات علي رحلات السيارة الخاصة وكذلك عروض خاصة لرحلات السفر الدولية وخصومات شحن مميزة على التسوق الإلكتروني بالإضافة إلى رفع الحد الائتماني لبطاقة الكاش باك في حالات الطوارئ.
=