Tuesday, 16 July 2019

كيونت تعمل لإحداث نقلة نوعية في قطاع ريادة الأعمال في مصر من خلال عمليات البيع المباشر



بعد إشادة تقرير المرصد العالمي بقطاع الأعمال المصري


القاهرة في 16 يوليو 2019: في اطار اهتمام مصر المتزايد بتطوير وتنمية مجالات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، وذلك حسبما جاء في تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال

(Global Entrepreneurship Monitor Report 2017) أن ما يقرب من 73٪ من المصريين يؤمنون بأن قطاع ريادة الأعمال قطاع واعد يمتلك فرص مهنية متميز، إلا ان هناك ما يقرب من 30% مازالوا متخوفين من إدارة أعمالهم ومشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.


حقق قطاع ريادة الأعمال نمواً ملحوظاً في تنفيذ العديد من أفكار المشاريع المبتكرة، مما يؤكد على وجود العديد من الجهود المبذولة و التي تهدف إلى تحسين مناخ هذا القطاع الحيوي. 


كما تقوم المشاريع متناهية الصغر بدور ملحوظ في تطوير الأعمال، وذلك لمساهمتها في دعم وتمكين رواد الأعمال وخلق فرص عمل جديدة للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز روح المنافسة في عدة مجالات محلية.


وفي هذا الاطار، يعد قطاع ريادة الأعمال أحد أكثر القطاعات مرونة، حيث يعمل على تمكين الجميع من إدارة أعمالهم الخاصة وتوفير دخل مستدام، مما يساهم في خلق بيئة أكثر تنوعًا للعمل، من حيث المجالات، وثقافة العمل، والإمكانيات. فكلما زاد التنوع في الانشطة الإقتصادية، زادت القدرة علي مواجهة التحديات الإقتصادية.



بالاضافة الى ذلك، تعد عمليات البيع المباشر أحد المحركات الرئيسية لقطاع ريادة الأعمال وواحداً من أكثر الركائز نمواً، حيث يعمل هذا المجال بعيداً عن أسواق التجزئة التقليدية من خلال عدة قنوات توزيع. تتميز شركات البيع المباشر بأنها تتيح فرص تسويقية لمنتجات ذات جودة عالية مباشرةً وجهاً لوجه، بجانب توفير منصة تعمل على تمكين رواد الأعمال.


ولذا فإن شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر،تعد العامل الفاعل الأكبر في تطوير هذا القطاع بمصر. حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من منتجات العناية المنزلية والعناية الشخصية والجمال، والعطلات، والتعليم والتكنولوجيا، بهدف تحسين حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. 


ومن جانبها صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: تعمل كيونت على تمكين الأفراد من جميع الفئات، لبدء أعمالهم التجارية بأقل قدر ممكن من التكلفة، ويتحقق ذلك بالمثابرة والعمل الجاد والتأهيل الجيد، بالإضافة الي دعم الشركة لموزعيها -المتعارف عليهم أيضًا بإسم الممثلين المستقلين (IRs)-، لكي تمكنهم من تنفيذ مشاريعهم الخاصة وتحقيق الاستقلال المادي.




وأضافت كالوزا "تقدم كيونت حلولاً بديلة فيما يخص بيع وتوزيع المنتجات وتوفير خدمات مباشرة للعملاء. وتقوم الشركة بدعم أصحاب الرؤى التجارية المبتكرة، وتوفر لهم بديل عن الوظائف التقليدية، وهو ما يساعد في توفير فرص عمل لكل من يرغب في الحصول على وظيفة مرنة تتماشى مع روتين الحياة اليومي، مثل الأمهات، بجانب توفير فرص فريدة لأصحاب المشاريع الطموحين لتنفيذ مشاريعهم. "




وفي السياق ذاته، تعمل شركة كيونت بشكل إيجابي في توفير بيئة عمل ملائمة للمشروعات الصغيرة والناشئة، وهو ما يأتي تماشياً مع رؤية مصر الحالية التي تولي أهمية خاصة لتمكين الشباب، ودفعهم أكثر إلى عالم الأعمال وتزويدهم بفرص استثمارية تساهم في لصقل مهاراتهم الخاصة بإدارة المشاريع.

.



والجدير بالذكر انه تم تأسيس شركة كيونت بهدف تطوير قطاع ريادة الأعمال، من خلال البيع المباشر الذي يشهد نمواً مستمراً، ويخدم سلسلة الأعمال على جميع المستويات بدءاً من رجال الأعمال، والمستهلكين، والشركات، والموظفين خاصةً في ظل الأوضاع الإقتصادية الحالية والتوجه العام نحو ريادة الأعمال.
=