10 March, 2019

بتجربة فريدة ومحتوى حصري... Deezer تحتفل باليوم العالمي للمرأة أشهر مطربات العالم يتصدرن قوائم Deezer للبث الموسيقى


                                           


نجمات الطرب يتصدرن الصفحة الرئيسية وقوائم الأغانى لمدة أسبوع ويقدمن توصياتهن الشخصية لقوائم التشغيل



القاهرة - الخميس 7 مارس 2019. تحتفل Deezer، الخدمة العالمية لنقل الموسيقي عبر الإنترنت، بيوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة من خلال ظهور وهيمنة كبيرة لأغاني العديد من المطربات على مدار الأسبوع.



كما تعاونت شركة Deezer رسمياً مع "جمعية اليوم العالمي للمرأة"، بتخصيص صفحتها الرئيسية لعرض محتوى حصري تختاره فنانات الغناء من جميع أنحاء العالم. وتستحوذ فنانات مثل ريتا أورا وأنيتا على قوائم التشغيل الرئيسية العالمية Deezer، متضمناً قوائم "Popstar"،"Globetrotter" و"Pulse". وليس هذا فقط بل ستقدم كل فنانة توصياتها الشخصية لتتناسب مع الموضوعات المختلفة لكل قائمة تشغيل.



ومن أجل الخروج باحتفال يليق بأهمية وجمال المرأة قام محرّرو شركة Deezer من جميع أنحاء العالم بطرح اختياراتهم المفضلة لموسيقى الـ Pop والـ R&B على قوائم التشغيل الخاصة بهذا النوع من الموسيقى. كما يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أفضل 100 فنانة من العالم العربي مثل أنغام، شيرين، أم كلثوم، أسماء لمنور، بلقيس، إليسا، نانسي عجرم، سميرة سعيد، هيفا وهبي، جنات، نوال الزغبي ونوال الكويتية.



الجدير بالذكر أن شركة ديزر Deezer قررت، تقديم الدعم الكامل لتعزيز الرسالة الأساسية لليوم العالمى للمرأة لهذا العام القائمة على فكرة المساواة بين الجنسين (#balanceforbetter)، من خلال تغيير شكل ومحتوى الصفحة الرئيسية للتطبيق بما يتناسب مع شعار هذا اليوم.



وعلق هشام عرموني، مدير المحتوى الفنى ومدير العلاقات التسويقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Deezer على هذا قائلاً: "نؤمن بأهمية تحقيق توازن بين الجنسين في صناعة الموسيقى ونرغب في تشجيع الفنانات في جميع أنحاء العالم. لذا نقدم لمستخدمينا تجربة فريدة من نوعها مع محتوى حصري يجمع بين أهم المواهب النسائية ونجمات العالم."



وقد صرّحت جليندا سلينجزبي، رئيسة قسم الشراكات في مؤسسة اليوم العالمي للمرأة: "لعلّ ضمان التوازن والتنوّع بين الجنسين في مجال الفن هو أمر أساسي. وكمستخدمين، نعتقد بأنّ الاستمتاع بمزيج غني من الأصوات هو فقط ممكن في حال التنوع. كما أنّ الاهتمام بالمطربات من شأنه تذكير ودعم كل شخص بأهمية وقوة ما توفره المواهب النسائية. لذا دعونا ندعم دوماً مبدأ التوازن لتحقيق الأفضل #BalanceforBetter."



وبالضغط على هذا الرابط، يمكن الاستماع إلى أكثر الأغاني العالمية شهرة احتفالاً باليوم العالمى للمرأة.



وإليكم قائمة لأكثر 10 مغنيات عرب وأجانب بثاُ على تطبيق Deezer في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هم:



· شيرين

· اليسا

· أنغام

· اصاله

· امال ماهر

· فيروز

· نانسى عجرم

· Dua Lipa

· Sia

· Ariana Grande



وأكثر المطربات استماعا على تطبيق Deezer خلال العاميين الماضيين هن:

· شيرين

· سيا

· إليسا

· أنغام

· Dua Lipa

· Adele

· أصالة

· Ariana Grande

· أمال ماهر

· Bebe Rexha

· Selena Gomez

· Camila Cabello

· فيروز

· Rihanna

· Taylor Swift

· Katy Perry

· نانسي عجرم

· Shakira

· Niki Minaj

· Lana Del Rey
=