10 March, 2019

ContentArmor to showcase its latest anti piracy solutions for Live Sports at CabSat 2019



United Arab Emirates March 10, 2019— ContentArmor, the bitstream watermarking vendor, announced today it will showcase its latest anti-piracy solutions at the Dubai tradeshow.

ContentArmor SAS is a global provider of content protection technologies for sports and media industries from content production to end-user distribution. ContentArmor’s Video Watermarking solution modifies the bitstream directly, resulting in blitz-fast embedding. Its unique technology enables integration at any point of the distribution chain, including CDN edge servers or low computational power CE devices, and requires only marginal additional bandwidth, storage or encoding capabilities.

Forensic video watermarking is used by studios and broadcasters to fight against video piracy. This technology allows tracing the source of piracy, down to individual pay-TV subscribers or managed devices, and thereby acts as a powerful deterrent. ContentArmor video forensic watermarking resists to a wide range of modifications to the content, from simple transcoding to screen capture.

Initially designed and approved by Hollywood Studios for Premium VOD distribution, the solution is now available for the protection of live content such as sports games. On top of web monitoring, identifying the source of the pirate feeds enable operators to take technical or commercial actions in real time.




“Illegal redistribution of content over the internet has unfortunately become the most threatening competition to PayTV and OTT distributors” said Alain Durand CEO of ContentArmor. “We are delighted to have the opportunity to present our unique forensic watermarking solutions to MENA market and to demonstrate how it can help our customers to protect their investment in premium Live sports or VOD catalogs.”




Meet ContentArmor at CabSat 2019 in Hall 3, D3-32.



قيام شركة كونتنت.أرمور بعرض أحدث حلول محاربة القرصنة على البث المباشر للمباريات الرياضية 
في فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات" 2019




الإمارات العربية المتحدة 10مارس 2019- أعلنت اليوم شركة كونتنت.أرمور المتخصصة في تسويق العلامة المائية الخاصة بحماية تدفق البيانات (الـ بت.ستريم) عن القيام بعرض أحدث حلولها لمحاربة عمليات القرصنة على الوسائط الفيديو خلال فعاليات معرض كابسات الذي سيعقد في دبي. 




تعد كونتنت.أرمور إس.أ.إس جهة توريد عالمية لتكنولوجيا حماية المحتوى في عالم الرياضة وصناعة بث الوسائط حيث توفر حماية المحتوى لجميع المعنيين ابتداء من جهات إنتاج المحتوى وحتى جهات التوزيع على المستخدم النهائي. وتعمل حلول إضافة العلامة المائية لمحتوى الفيديو المقدمة من شركة كونتنت.أرمور على إجراء تعديل مباشر لتدفق البيانات (الـ بت.ستريم) مما يؤدي إلى سرعة الإدماج. كما تتيح هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها إمكانية الدخول على أي نقطة من نقاط سلسلة التوزيع بما في ذلك أجهزة السيرفر الخاصة بشبكة توصيل المحتوى (الـ سي.دي.إن إيدج) أو الأجهزة الإلكترونية (الـCE) ذات القدرة الحاسوبية المنخفضة. فهي تتطلب فقط حيز هامشي لنطاق تردد إضافي أو لإمكانات التخزين أو التشفير. 




جدير بالذكر أن قيام الاستوديوهات وجهات بث المحتوى بإضافة علامة مائية قانونية للوسائط الفيديو من شأنه محاربة عمليات القرصنة على الوسائط الفيديو. إذ تتيح هذه التكنولوجيا تتبع مصدر القرصنة حتى على مستوى المشتركين الأفراد في خدمات التلفزة المدفوعة (Pay-TV) أو على مستوى الشبكات وأجهزة السيرفر في إطار العمل كنظام ردع قوي. وتتميز العلامة المائية القانونية للوسائط الفيديو المقدمة من شركة كونتنت.أرمور بمقاومتها لمجموعة كبيرة من إجراءات تعديل المحتوى ابتداء من التغيير البسيط للترميز وحتى التقاط صورة للشاشة. 




هذا وقد تم تصميم واعتماد هذا الحل في البداية من قبل استوديوهات هوليود لتوزيع خدمة الفيديو حسب الطلب المتميزة (الـ VOD). واليوم أصبح هذا الحل متاح لحماية محتوى البث المباشر مثل المباريات الرياضية. وفي إطار كونه في مقدمة أولويات إجراءات مراقبة شبكة الإنترنت، يعد تحديد مصدر عمليات القرصنة أمراً هاماً لمساعدة جهات التشغيل على اتخاذ الإجراءات الفنية أو التجارية المطلوبة بشكل فوري. 




وفي هذا الصدد أشار السيد آلان دوران الرئيس التنفيذي لشركة كونتنت.أرمور قائلا: "للأسف صارت عمليات إعادة التوزيع غير القانوني للمحتوى على شبكة الإنترنت التنافس الأكثر تهديداً لجهات نشر خدمات التلفزة المدفوعة ولموزعي خدمات التراسل الفوري عبر الإنترنت (الـOTT). ونحن سعداء لأنه أتيحت لنا الفرصة لعرض حلول علامتنا المائية القانونية الفريدة من نوعها على أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولتوضيح كيف يستطيع هذا الحل مساعدة عملائنا على حماية استثماراتهم الخاصة بالبث المباشر لمباريات الدوري الرياضي الممتاز وكذلك الخاصة بكتالوج خدمات الفيديو بناء على الطلب (الـVOD)". 




والدعوة موجهة للجميع للتعرف على شركة كونتنت.أرمور في معرض كابسات 2019 بقاعة رقم (3) منصة رقم (D3-32). 

=