Wednesday, 6 March 2019

U.S. Soybean Farmers to Visit Cairo Customers to Reinforce Trade Relationship



U.S. Soy Group Invites Egyptian Importers to Experience Today’s U.S. Soy Advantage




Cairo – 5 March, 2019



The U.S. consistently produces innovative, nutritious and quality soy, but it would not be possible without the support of important customers in countries like Egypt. A national group representing American soybean farmers, the U.S. Soybean Export Council (USSEC), is traveling to Cairo to show its appreciation for customers in Egypt and their investment in U.S. Soy.

The soy partnership between the U.S. and Egypt is strong, as certain food products and animal feed primarily rely on soy. Approximately 60 percent of the soy grown in the U.S. is exported to international markets, which means that the small farmers that grow U.S. Soy strongly depend on the support of global markets to provide for their families. Egypt has increased their imports of U.S. soy 428 percent in the last marketing year.



“Year after year, other countries have counted on U.S. soy, and harvest after harvest, American soybean farmers have delivered,” says Jim Sutter, CEO, USSEC. “That’s why it’s important to reaffirm for our current and future customers in Egypt that we value them, their partnership and their investment in U.S. Soy”. The U.S. Soy industry is leading the way in global soybean research, focusing on continuous improvement and advancement that ensures the U.S. is constantly meeting — or even exceeding — customer needs. USSEC is excited to meet with agricultural stakeholders in Cairo to discuss the soy market and how the U.S. and Egypt can work together in the future.



مزارعو فول الصويا الأمريكي في زيارة للقاهرة لدعم علاقاتهم التجارية مع عملائهم بالسوق المصري
وفد المُصدّرين الأمريكي يدعو المستوردين المصريين للتعرف على مزايا فول الصويا الأمريكي فائق الجودة




القاهرة في 5 مارس 2019

تنتج الولايات المتحدة الأمريكية أفضل أنواع فول الصويا من حيث الجودة والقيمة الغذائية، إلا أن الزخم الإنتاجي هناك لا يمكن أن يستمر إلا من خلال دعم كبار العملاء في البلدان المستوردة لفول الصويا الأمريكي ومن بينها مصر. ولهذا الغرض، يزور القاهرة وفدٌ من كبار مزارعي فول الصويا الأمريكي برفقة المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي. تهدف الزيارة لتأكيد التقدير الكبير من الوفد لعملاء فول الصويا الأمريكي بالسوق المصري، واقبالهم على الاستثمار في شرائه.




إنّ الشراكة المصرية الأمريكية في فول الصويا قوية وممتدة، حيث أنّ هناك العديد من المنتجات الغذائية والأعلاف الحيوانية التي تعتمد بشكل رئيسي على فول الصويا كمكون أساسي بها. تجدر الإشارة أنّ 60% من حجم الإنتاج الكلي من فول الصويا الأمريكي يتم تصديره للأسواق الدولية، وهو ما يعني أن صغار مزارعي فول الصويا في الولايات المتحدة الأمريكية يعتمدون بشكل كبير على دعم الأسواق العالمية لهم من أجل إعالة أسرهم. لقد زادت الواردات المصرية من فول الصويا الأمريكي بنسبة 428% خلال العام التسويقي الأخير.




وتعليقاً على تلك الزيارة، يقول السيد/جيم سَتَرْ، الرئيس التنفيذي للمجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي "تعتمد العديد من الدول عاماً بعد الآخر على فول الصويا الأمريكي. ومع كل حصاد جديد، يلبي مزارعو فول الصويا الأمريكي هذا الطلب العالمي الكبير. وخلال زيارتنا للقاهرة، سنُعبّر لعملائنا المصريين الحاليين والقادمين عن تقديرنا العميق لهم، ولعمق شراكتنا معهم، كما نشكرهم على قيامهم بالاستثمار بشراء فول الصويا الأمريكي."









إنّ فول الصويا الأمريكي يقود مسيرة الأبحاث العالمية لهذا المحصول الهام، من خلال التركيز على ادخال التطويرات والتحسينات المستمرة على المحاصيل بما يضمن تلبية الولايات المتحدة الأمريكية لاحتياجات عملائها في الأسواق الخارجية وتخطي كل توقعاتهم. في الوقت نفسه يُعرب المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي عن سعادته بالاجتماع مع شركائه المصريين في القاهرة لمناقشة آخر مستجدات السوق العالمي لفول الصويا، وكيف يمكن للولايات المتحدة الأمريكية ومصر تعميق تعاونهما المستقبلي في هذا المحصول الهام.




نبذة عن المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي

يمثل المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي شراكة قوية وفعالة بين المزارعين والمنتجين وشركات الشحن والمسوقين والتحالفات والمنظمات الزراعية المتخصصة في فول الصويا الأمريكي، من أجل زيادة أفضلية هذا المنتج وفرصه التصديرية في الأسواق العالمية. ومن خلال امتلاكه لشبكة واسعة من المكاتب الدولية والدعم الذي يناله من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، يعمل المجلس على زيادة الأفضلية التصديرية لفول الصويا الأمريكي ومنتجاته على المستوى العالمي، والترويج لاستخدام فول الصويا في انتاج الأعلاف الحيوانية وأعلاف المزارع السمكية والاستخدامات الغذائية المتنوعة للبشر، ونشر الوعي بفوائد فول الصويا من خلال التثقيف والتعليم وتحقيق التواصل بين خبراء هذا المجال من خلال عضويتهم في برامج قوية للتواصل والأنشطة.
=