Tuesday, 15 January 2019

احتفلوا بيوم الحب مع مطعم ولاونج روبيرتوز دبي




دبي، 15 يناير 2019: طرح مطعم ولاونج روبيرتوز دبي عرضًا خاصًا لعيد الحب متيحًا للأزواج التمتع بعشاء رومانسي لا ينسى مع هدية عبارة عن شوكولاتة والتقاط أروع الصور الرومانسية مع إطلالة مذهلة على برج خليفة.

يتضمن العرض قائمة طعام من 4 أو 5 أصناف من الأطباق الشهية، مع إمكانية الاختيار ما بين التمتع بالأجواء الرومانسية في القسم الخارجي أو الجلوس في الركن الداخلي للمطعم.

يوفر المطعم لضيوفه على عيد الحب تجربة طعام "بيدمونت" بقيمة 840 درهم إماراتي للثنائي، يقدم فيها قائمة طعام فاخرة من 4 أطباق شهية، كما يمكن لهم أن يختاروا الجلوس في قسم اللاونج والتمتع بالعروض الموسيقية الحية طوال الأمسية، أو التمتع بأقصى درجات الرومانسية في شرفة كورتينا المطلة على مشهد أفق دبي المتلألئ حيث تقدم قائمة طعام من 5 أطباق شهية بـ 3500 درهم إماراتي بينما تحظى السيدات بهدية خاصة من فريق العمل.

وتتضمن قائمة الطعام المعدة خصيصًا لهذه المناسبة طبق "كارباتشيو دي مانزو إي تارتار" المكون من ترتار اللحم وكارباتشيو مع بذور الريحان، وطبق "تاليونيلي سكامبو إي كافيالي" وهو عبارة عن باستا تاليوليني المحضرة منزليًا مع جذر الشمندر، وقريدس انجوستيني، وكافيار أوسيترا، واللوز، وزيت البرغموت، و"فيليتو دي فيتيلو بيورو" المكون من تندرلوين لحم العجل مع الكوسى وعرق السوس، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة التي يشتهر بها المطعم.

التاريخ: 14 فبراير 2019 من الساعة 7 – 11 مساءً

السعر: 840 درهم إماراتي لكل ثنائي لتجربة بيمونتي، أو لاونج المطعم

3500 درهم إماراتي للثنائي لتجربة كورتينا

المكان: مركز دبي المالي العالمي، قرية البوابة، المبنى رقم 1، مطعم ولاونج روبيرتوز

للحجوزات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: reservations@robertos.ae

أو الاتصال على الرقم التالي: +971 4 386 0066


1
2345

=