Sunday, 9 December 2018

الريتز كارلتون دبي يدعو ضيوفه لاستقبال العام الجديد بصحبة الأصدقاء والزملاء




تشكيلة من باقات العروض الخاصة تضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات الاحتفالية




دبي، الإمارات العربية المتحدة-09 ديسمبر 2018- كشف الريتز - كارلتون دبي عن استعداده لاستضافة أمسية لا تنسى عشية رأس السنة، ويدعو الجميع لإضافة لمساتٍ مفعمة بالأناقة والفخامة خلال احتفالهم بهذه المناسبة المتميزة بصحبة الأصدقاء والزملاء في ليلةٍ زاخرة بالنشاطات والعروض المتنوعة لتواكب جميع التطلعات وترضي كافة الأذواق.




حيث سيبدع فريق تخطيط الفعاليات والمناسبات الخاصة بتصميم تجربة حصرية واستثنائية ستتجاوز توقعات الحضور وتبهرهم، ليقدّم بذلك الوجهة الأمثل لوداع عامٍ حافلٍ بالإنجازات واستقبال عامٍ جديد يحمل الكثير من الوعود والآمال بتحقيق المزيد من النجاحات.




وستدلّل هذه التجربة المتكاملة حواسّ الذواقة مع تشكيلةٍ من أشهر الأطباق اللذيذة، كما سيقضي الضيوف أوقاتاً بهيجة يرقصون خلالها ضمن وجهاتٍ وحدائقٍ رائعة على وقع أروع الأنغام الموسيقية في الهواء الطلق تحت أضواء النجوم المتلألئة للسماء الصحراوية المذهلة، أو بإمكانهم اختيار أحد مطاعم الفندق الراقية والمشهورة كصالة اللؤلؤة المذهلة ذات الإطلالات الشاطئية الخلابة، فضلاً عن أرقى درجات الخدمة الفاخرة والجودة الرفيعة.




اجتماعات متميزة

يقدّم الريتز - كارلتون دبي فرصةً مميزة في موسم الأعياد تسمح لرجال الأعمال بعقد اجتماعات مثمرة وناجحة وسط أجواءٍ في غاية الأناقة مقابل أسعارٍ مغرية في إطار العروض الخاصّة بالوفود في أيام العيد، وذلك بدءاً من 225 درهم إماراتي* للشخص الواحد تضمّ ما يلي:


قهوة ومعجنات عند الاستقبال


قهوة منتصف النهار مع تشكيلة من البسكويت


مائدة عالمية مفتوحة على وجبة الغداء


شاي ما بعد الظهيرة مع تشكيلة من البسكويت


معدات بصرية وصوتية مجاناً (شاشات وأجهزة LCD)


خدمة "واي فاي" وخدمة ركن السيارات 




أمسية لا تنسى ليلة رأس السنة 

الباقة الفضية| 275 درهم إماراتي للشخص الواحد*

تشمل كأس موكتيل شهي عند الاستقبال، تليه مأدبةٌ احتفالية تزخر فيها المائدة المفتوحة بالكثير من الخيارات اللذيذة، مع تشكيلة من المشروبات الخفيفة والحلويات الاحتفالية بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات المجانية.




الباقة الذهبية| 350 درهم إماراتي للشخص الواحد*

كأس كوكتيل يضفي لمسةً ذهبية لبداية الأمسية السحرية، يليه مائدة احتفالية مفتوحة مع باقة من المشروبات المحلية لمدة ساعة واحدة، تضمّ شراب العنب الحار مع البسكويت المحضّر بطريقةٍ خاصة تنسجم مع المناسبة. وتشمل الباقة الذهبية أيضاُ مشروبات خفيفة وديكورات احتفالية راقية بالإضافة إلى تجهيزات صوتية وبصرية وجهاز إسقاط LCD وأنظمة صوتية وخدمة ركن سيارات مجانية.




الباقة البلاتينية| 450 درهم إماراتي للشخص الواحد*

توفر هذه الباقة التجربة الاحتفالية الأمثل بخدماتها الشاملة التي سترتقي بتطلعات الضيوف إلى أعلى المستويات طوال الأمسية. وتشمل كأس كوكتيل بداية الأمسية يليه مأدبة تزخر بأروع الأطايب اللذيذة، وتشكيلة من المشروبات الفاخرة لمدة ساعة واحدة، مع شراب العنب الحار وكعك العيد الشهي. ولا تقتصر مزايا الباقة على ذلك، بل تميز ضيوفها بشكلٍ ينضح بالرقي والرفاهية، مع مجموعةٍ من الديكورات الاحتفالية والمعدات الصوتية والبصرية والأنظمة الصوتية وجهاز إسقاط LCD وخدمة ركن السيارات المجانية.



*الشروط والأحكام: العروض سارية ابتداءً من 1 نوفمبر 2018 حتى 31 يناير 2019. قد لا تسري العروض في تواريخ محددة. يجب ألا يقل عدد الضيوف عن 30 شخصاً للاستفادة من باقات معينة.






للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع الفريق الخاص بتنظيم الفعاليات على الرقم 6444 318 4 971+، أو على البريد الالكتروني events.dubai@ritzcarlton.com أو يرجى زيارة الموقع الالكتروني ritzcarlton.com/dubai
=