Tuesday, 27 November 2018

Quespresso المفهوم الجديد للقهوة ... لأول مرة في مصر



من QNET لعشاق القهوة




تمتع بمذاق القهوة بضغطة زر واحدة 




القاهرة - 26 نوفمبر 2018: إذا كنت من عشاق القهوة فأنت من المحظوظين فقد أطلقت شركة QNET عملاقة البيع المباشر آلة القهوة Quespresso Coffee Capsule في كل من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر من خلال موقعها الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت.

تمكنك ماكينة Quespresso صنع القهوة الإيطالية الخاصة بك بضغطة زر واحدة، كما تأتى مجهزة بنظام غير عادي يستخدم مضخة الضغط التي تضمن تدفق المياه بالتساوي من خلال حبوب البن المطحونة في درجة الحرارة مثالية لتعطيك مذاق القهوة الإسبريسو المعبأة لتستمتع بتجربة ليس لها مثيل.

كما سيضفي اللون البرتقالي ل Quespresso لمسة مشرقة إلى مطبخك أو مساحتك المكتبية. تأتي الماكينة أيضًا بوحدة لصنع كوب من الشاي مع نظام تدفق مياه منفصل خاص بها، لتلك اللحظات التي تشعر فيها بالرغبة إلى شرب كوب من الشاي ذو مذاق مختلف.



ومن أهم مميزات ماكينة Quespresso خاصية توفير الطاقة، بجانب قوة التحمل العالية التي تتمتع بها المكينة، كما تمتاز كونها صديقة للبيئة مع تصميم استثنائي يتماشى مع كل المساحات كما تأتى بحامل كؤوس قابل للتعديل ومقصورة شاي إضافية مع تدفق مياه منفصل. كما تتميز Quespresso بأنها سهلة الاستخدام والتنظيف وتتماشى مع جميع أنماط الحياة.
=