25 November, 2018

ذا أوبيروي بيتش ريزورت يدعو ضيوفه للاستمتاع بموسم الأعياد في أحضان الطبيعة






أعلن منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء عن دعوة ضيوفه للاحتفال بموسم الأعياد وليلة رأس السنة مع الأقارب والأحبة وسط أجواء احتفالية لا مثيل لها بعيداً عن صخب المدينة ومشاغل الحياة. ويمتاز المنتجع بموقع استثنائي وسط الغابات الخضراء الممتدة على مساحة 2 كيلومتر مربع، ويشكل ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاحتفال بحلول السنة الجديدة وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء. ويرّحب المنتجع بضيوفه لقضاء تجربة مترفة لا تُضاهى تنضح بالأناقة والرقي، في بنائه العصري بتصاميمه التي تحاكي طبيعة منطقة الزوراء المُميزة.



ويتيح المنتجع لضيوفه فرصة الاسترخاء وعيش الرفاهية، وذلك ضمن باقات أسعار تبدأ من 1,699 درهم إماراتي للشخص الواحد، فيما يمكن للأزواج الإقامة في غرفة ممتازة ذات إطلالة ساحرة مع تراس خارجي خاص، بالإضافة إلى وجبة إفطار لشخصين، وذلك ب. كما يمكن للضيوف عيش ذكريات لا تنسى لموسم الأعياد غداء مميز في مطعم ’أكواريو‘، والذي يتيح إطلالات بانورامية خلابة على محيط المنتجع.



تتضمن باقة رأس السنة إقامة لمدة ثلاثة أيام على الأقل، وجبة إفطار وغداء لشخصين، بالإضافة إلى سهرة عشاء مميزة في مطعم ’فينيس‘ الراقي احتفالاً برأس السنة.



يضمن المنتجع لضيوفه تجربة احتفالية استثنائية تحمل في طياتها أقصى درجات الرفاهية والتميز، حيث يحتضن المنتجع غرفاً وفيلات ذات مساحات رحبة، ومزودة بمسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ، إلى جانب احتضانه مطعمين داخليين يقدمان تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ركن المشروبات الذي يقدم توليفة من أرقى المشروبات الفاخرة. يوّفر المنتجع وجهة مثالية لاستقبال العام الجديد وسط أجواء احتفالية لا تُنسى، وذلك بفضل موقعه الفريد ومرافقه المميزة بالإضافة إلى مستويات خدمته الفاخرة وخياراته الواسعة من المطاعم الراقية.



للاستفسار عن العروض أو للمزيد من المعلومات عن منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء، يرجى الاتصال على 6505588 971+ أو التواصل على البريد الإلكتروني reservations.toaz@oberoihotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/




=