Wednesday, 14 November 2018

ذا أوبيروي بيتش ريزورت يطلق عروضه بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات







عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلن منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ الذي يحتل موقعاً متميزاً في منطقة الزوراء، ويتمتع بطابع فريد يميّزه عن الفنادق الفاخرة في عجمان. كما يتميز بتصميمٍ راقٍ في قلب غابات المانجروف التي تداعبها نسائم البحر اللطيفة ليتناغم المنتجع بشكل ساحر مع الطبيعة. هذا بالإضافة إلى غرفه الفسيحة، وأجنحته وفيلاته التي تتضمن مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، الأمر الذي يجعل من هذا المنتجع الساحر خياراً مثالياً للضيوف لقضاء فترة إقامة غنية بالوسائل الترفيهية والنشاطات الخارجية التي تتضمن الرياضات المائية والإبحار بقوارب الكاياك، كما يقدم المنتجع لعشاق الطبيعة فرصة رائعة لاكتشاف المناطق الخضراء الفاتنة والتعرف على الحياة البرية الموجودة في المناطق المحيطة به. عن احتفائه باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال تقديم باقة إقامة خاصة، تتضمن غرف ذات إطلالات رائعة، وقائمة غنية بأشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب إمكانية الاستفادة من مرافق المنتجع الرائعة والتي تتضمن المسبح الرائع الذي يبلغ طوله 85 متراً. يشكل قدوم الأجواء المنعشة بمناخها المميز الوقت المثالي للهروب من أجواء المدينة الصاخبة والاستمتاع بتجربة إقامة فريدة تبعد 25 دقيقة فقط عن مدينة دبي.



تبلغ تكلفة هذا العرض الخاص 1,400 درهماً، ويتيح للضيوف الذين سيزورون المنتجع قضاء أوقات مميزة يغلب عليها الاسترخاء والانتعاش في غرف فاخرة تتميز بتجهيز ممتاز وتراس خاص بها.



يعد منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء ضيوفه بتجربة إقامة لا تنسى، وذلك بفضل موقعه الخلاب والأنشطة المنوعة التي تنتظر الزوار للمشاركة بها، إلى جانب مستويات الخدمة التي لا تضاهى.



لمعرفة المزيد عن العروض والتفاصيل حول منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء، يرجى الاتصال على الرقم: 97165044888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني: reservations.toaz@oberoihotels.com أو زيارة الصفحة: https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/


عرض خاص بالمواطنين المقيمين في دولة الإمارات
المكان: منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء (مطعمي فينيس واكواريو)
المواعيد: من 5 أكتوبر وحتى 26 ديسمبر (باستثناء العطل الرسمية)




السعر:


1,200 درهما للغرفة الواحدة مع وجبة إفطار لشخصين للغرف الفاخرة

الإقامة مجانية للأطفال دون سن 6 سنوات

تخضع الأسعار لرسوم الخدمة بنسبة 10٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%
=