Sunday, 28 October 2018

"يو إل" تستضيف ورشة عمل في القاهرة حول أنظمة الإضاءة الدولية



تتناول ورشة العمل التي ستعقد غداً يوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر الجاري، موضوع أنظمة الأمن البانورامية العالمية ومتطلبات الإضاءة بغية مساعدة المنشآت المصرية على تطبيق معايير أنظمة الأمن الدولية



دبي، 28 أكتوبر 2018: تستضيف "يو إل" منظمة الأمان والسلامة العالمية، ورشة عمل بعنوان "أنظمة كفاءة الأمن والطاقة للإضاءة LED"، وذلك يوم غد الإثنين الموافق 29 أكتوبر.



توفر ورشة العمل للحضور والمشاركين لمحة حول متطلبات لوائح الإضاءة العالمية وكيفية الامتثال للضوابط الدولية. وتسلط الضوء على فعالية ومتطلبات وأنظمة السلامة البانورامية العالمية للطاقة لإضاءة LED، كما تتناول الورشة كيفية تطبيق إرشادات اللوائح والمتطلبات في جمهورية مصر العربية، ومدى تأثيرها على مصنعي أجهزة ومعدات الإضاءة في الدولة.



وفي معرض تعليقه على استضافة ورشة العمل، صرح والتر بارمياني، مهندس الأمن والسلامة في قسم الإضاءة لدى شركة يو إل: "توفر ورشة العمل لمصنعي المنتجات في مصر ممن يقومون بتصدير منتجاتهم إلى البلدان الأخرى، معلومات شاملة وواضحة حول كيفية الامتثال للمعاير الدولية."



ومن جانبه قال حامد سيد، نائب الرئيس والمدير العام لشركة يو إل الشرق الأوسط: "تشكل ورشة العمل جزءاً رئيسياً من جهودنا في يو إل الهادفة إلى بناء شراكات استراتيجية بالتعاون مع الجهات الحكومية والشركات التجارية من شأنها أن تسهم في تحسين مستويات السلامة وحماية المستهلك والممتلكات من الأضرار المحتملة من جهة، والارتقاء بتوفير خدمات تجارية تتمتع بأعلى المعايير العالمية من جهة أخرى."



يستضيف الحدث نخبة من ممثلي شركات التصنيع ووكالات التصدير والاستشاريين الدوليين، ومجموعة من المسؤولين الحكوميين وممثلي الجهات الحكومية.



تعقد ورشة العمل من الساعة 9:30 صباحاً حتى 2 ظهراً في فندق دوست ثاني ليك فيو القاهرة. لحجز المقاعد والمشاركة في الحدث، الرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكترونيSobha.Viju@ul.com.











=