Monday, 13 August 2018

مجموعة "إم تي إن" تعتمد استخدام حلول شركة "فلايتكست" القائمة على الذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز تفاعل عملائها ضمن مختلف القنوات عبر شبكاتها




  • لاتفاقية تدعم جهود مجموعة "إم تي إن" في إعداد حملاتها التسويقية بما يتماشى مع احتياجات أكثر من 217 مليون عميل


    اعتماد الحل الذكي "نيون-دي إكس" ضمن العمليات التشغيلية للمجموعة


    استخدام برامج معتمدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في حملات المجموعة التسويقية داخلياً وخارجياً


    تقديم تجربة خدمة متميّزة تحقق رضا وسعادة العملاء، ما من شأنه أن يعزز قدرات المنتجات ويرسّخ ولاء العملاء




    أعلنت "فلايتكست"، شركة التكنولوجيا الرائدة في تقنيات التفاعل الذكي مع العملاء، عن إبرام اتفاقية مع مجموعة الاتصالات الرائدة "إم تي إن" بهدف تمكينها من أتمتة حملاتها التسويقية الداخلية والخارجية عبر كافة شبكات اتصالاتها التي تخدم أكثر من 217 مليون مشترك.




    وبموجب اتفاقية الترخيص هذه الممتدة لثلاث سنوات، ستعتمد مجموعة "إم تي إن" ضمن عملياتها التشغيلية في أفريقيا والشرق الأوسط على الحل الذكي "نيون-دي إكس" الخاص بشركة "فلايتكست" في الارتقاء بمستوى خدماتها وتطويرها بما يلبي احتياجات عملائها وبالتالي تعزيز إمكانات منتجاتها وترسيخ ولاء العملاء.




    وبهذه المناسبة، قال الدكتور فينود فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لشركة "فلايتكست": "يدعم منتجنا الذكي ’نيون-دي إكس’ مجموعة ’إم تي إن’ بميزة تنافسية فريدة من نوعها داخل الأسواق التي تنشط بها حالياً، إذ يمكّنها من تقديم حلول تفاعلية تتماشى مع تطلعات كل عميل على حدةٍ، بما يساهم في زيادة صافي إيرادات المجموعة".

    وواصل قوله: "تُعد مجموعة ’إم تي إن’ مزوّداً عالمياً رائداً ونشط في أحد أسرع المناطق نمواً داخل قطاع الاتصالات المتنقلة، ونحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية التي ستخوّلها استخدام منتجنا الذكي ’نيون-دي إكس’ عبر جميع عملياتها التشغيلية. وتعود جذور شراكتنا مع هذه المجموعة المميّزة إلى عام 2014، وتؤكد هذه الاتفاقية الجديدة القيمة الكبيرة التي أضافتها منتجاتنا إلى محفظة أعمال المجموعة ودورها الهام في رفع إيراداتها وترسيخ ولاء عملائها".




    وسيتم استخدام "نيون-دي إكس" في الحملات التسويقية الداخلية والخارجية عبر نقاط التواصل التقليدية والرقمية، حيث سيمكّن مجموعة "إم تي إن" من ملامسة احتياجات عملائها بشكل أفضل عبر معرفة سلوكهم والتنبؤ بمتطلباتهم في الوقت المناسب، بما يؤسس علاقة قوية ومستدامة مع عملائها.




    وسيحل "نيون-دي إكس" محل النظام الحالي لدى مجموعة "إم تي إن" معتمداً على تكنولوجيا التعلم الآلي في تكوين معرفة أفضل حول احتياجات العملاء إلى جانب اقتراح توصيات لأفضل العروض التالية. كما سيقدم "نيون-دي إكس" نظرّة متعمقة تستند إلى تحليلات متطوّرة ستمكّن مجموعة "إم تي إن" من توفير مجموعة أفضل من العروض والخدمات التي تعكس احتياجات واهتمامات العملاء السياقية في الوقت الفعلي.




    وتُعد مجموعة "إم تي إن"، التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقراً لها، مزوّداً رائداً في قطاع الاتصالات وهي تنضم إلى قائمة طويلة تضم أكثر من 100 مؤسسة منتشرة في جميع أنحاء العالم تستخدم منتجات وحلول "فلايتسكت" التكنولوجية المبتكرة، بما في ذلك أكثر من 60 شركة اتصالات.




    وقد نجحت مجموعة "إم تي إن"، منذ انطلاق عملياتها التشغيلية عام 1994، في توسيع قاعدة مشتركيها لتضم حالياً 217.2 مليون عميل في 22 دولة، وهي تُصنف كواحدة من كبرى شبكات الاتصالات في أفريقيا. ومن بين الدول التي تغطيها شبكات "إم تي إن" كل من نيجريا وإيران وجنوب أفريقيا وغانا والكاميرون وأوغندا وساحل العاج.




    ومن جانبه، قال ألبرت فرنانديز، رئيس خدمات العملاء لدى مجموعة "إم تي إن": "تتمثّل رؤيتنا في تقديم خدمات رقمية جديدة وأكثر فعالية تحقق رضا وسعادة عملائنا، ونحن على ثقة بأهمية شراكتنا مع ’فلايتكست’ التي تدعم جهودنا المبذولة في تحقيق هذه الرؤية".




    وأضاف ألبرت قائلاً: "تقوم استراتيجية أعمالنا على عدة محاور أساسية من بينها تقديم تجربة أفضل في خدمة العملاء وتسخير إمكانات الحلول التكنولوجية الرائدة في السوق، وجاء اختيارنا للمنتج الذكي ’نيون-دي إكس’ انطلاقاً من قناعتنا بدوره البارز في تحقيق المُراد".




    وتمثّل هذه الاتفاقية أحدث صفقات شركة "فلايتكست"، والتي كانت قد أعلنت مؤخراً عن إبرام اتفاقية مع شركة الاتصالات الفيتنامية "فياتيل" بالإضافة إلى اتفاقية أخرى مع مزوّد خدمات اتصالات بارز في منطقة الخليج.




    وتُعد "فلايتكست" أحد أسرع الشركات نمواً في قطاع تطوير البرمجيات والحلول الذكية ضمن المجالات المتسارعة النمو وهي الذكاء الاصطناعي والتحليلات والأتمتة التسويقية. وتضم قاعدة عملاء "فلايتكست" أكثر من 100 شركة رائدة موزّعة في 50 دولةً، بما فيها أكثر من 60 من مزودي خدمات الاتصالات مثل "فودافون" و"إم تي إن" و"أمريكا موفيل" و"فياتل" و"إيرتيل" ومجموعة "زين".
=