Wednesday, 11 July 2018

سامسونج تواصل ريادتها لقطاع التلفزيونات بحصة سوقية تتعدى 40% من السوق المحلي








القاهرة في 10 يوليو 2018 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات مصر مؤخرًا عن حصتها السوقية بسوق التلفزيونات محليًا والتي تخطت 40% لمبيعات النصف الأول من 2018، لتنفرد الشركة بصدارة السوق المحلي في قطاع التلفزيونات، وأصبحت في مكانة متفردة في طليعة منتجي التلفزيونات في السوق المحلي. تأتي الزيادة في حصة الشركة السوقية بعد إطلاق سامسونج لحملة ترويجية كبيرة تحت اسم تلفزيون الكورة "Football TV" قدمت من خلالها عروض خاصة على كل من منتجات وخدمات التلفزيونات. 




وتعليقًا على هذا الإنجاز يقول المهندس/ قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيونات بسامسونج الكترونيكس مصر "إنّ تلبية احتياجات عملائنا فيما يتعلق بأحدث التطورات التكنولوجية يأتي في مقدمة أولوياتنا بشكل دائم، لذلك نحرص على تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات لهم. تأتي مواصلة سامسونج في الحفاظ على الصدارة والتميز الكبير عن المنافسين كنتيجة متوقعة للخطة التسويقية التي أعلنت عنها الشركة والتي تقوم على محورين أولهما إطلاق حملات ترويجية تناسب الشرائح المختلفة من المستهلكين خلال الفاعليات ذات الصلة، ومنها على سبيل المثال حملة Football TV التي أطلقتها الشركة مؤخراً بمناسبة إقامة كأس العالم وأسفرت عن نجاح ساحق. أما المحور الثاني فهو التوسع في موديلات سامسونج المصنعة محلياً بحيث تغطي كافة فئات واحتياجات المستخدمين بداية من 32 بوصة حتى 75 بوصة والمزودة بأحدث تكنولوجيا من سامسونج في العالم ونقدمها بأسعار ملائمة للسوق المصري، حيث تتمتع تلفزيونات سامسونج بالعديد من الخصائص التي تميزها عن المنافسة مثل خاصيتيSmart View وAutomation Plus بالإضافة للتصميمات المتفردة مثل Curve TV مما جعل سامسونج تقود النمو في سوق التلفزيونات في مصر. 



و جدير بالذكر ان هذا الانجاز قد تناقلته وسائل الاعلام في كوريا الجنوبية مشيرة الى التفوق الملحوظ في السوق المصري مما يدل على اهمية مصر كسوق واعد بالنسبة للشركة الام في كوريا الجنوبية
=