Thursday, 10 May 2018

معرض بازل- إهداء موسيقي جديد من ريموند ويل السويسرية...إصدار فرقة الهارد روك إيه سي دي سي



تفخر شركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة ريموند ويل بالكشف عن تعاون جديد ضمن سلسلة الأيقونات الموسيقية، ساعة فريلانسر AC/DC ذات النسخة المحدودة، وهي ساعة مصممة تكريما للأسطورة Rock and Rock Hall of Famers AC/DC . هذه الساعة الحصرية تشمل نظام حركة Calibre RW1212 الذي تم تطويره ذاتيا في الشركة، والذي يسمح للناظرين برؤية ميزان "النظام البديل/النظام المباشر" في الساعة.

تزيح ريموند ويل النقاء عن أحدث تصميم تضيفه إلى التشكيلة دائمة التوسّع من الساعات المستوحاة من الموسيقى التي تتميز بسمات تصميم بارعة مستوحاة من أسطورة فريق الروك AC/DC ، التي تُرجمت إلى ساعة فريدة تجمع عقود الخبرة في تصميم الساعات.

يبلغ قطرها 42 مللم، يفيض إصدار فريلانسر AC/DC المحدود بالرجولة الواضحة. وتطغى عليها التفاصيل المضيئة التي تُبرز عقارب الساعة والدقائق الأنحف التي تبرز الوقت من عرض جلي وصافٍ. وللتشديد على روح الروك أند رول في الساعة، تبرز الساعات بمؤشرات مرصعة. التصميم الأسود للميناء يذكرنا بالنمط الغرافيكي AC/DC عالي الفولطية. وهو يجاور طباعة AC/DC الأيقونية عند الساعة 12 . ويتأكد تصميم الروك القوي من خلال السوار الجلدي الأسود الذي يحمل شعار AC/DC .

بالإضافة إلى قوتها الجمالية، فإن مجموعة فريلانسر AC/DC المحدودة والمؤلفة من 3000 قطعة فقط تتمتع بحركة ذاتية التعبئة من تصميم الشركة،وهي عيار RW1212 التي تتميّز بفتحة في الجزء السفلي من الساعة يسمح برؤية الميزان الخلاب في "النظام البديل/النظام المباشر". 

تتوفر كل ساعة من إصدار فريلانسر AC/DC المحدود في علبة مصممة بشكل خاص وشهادة موثوقية مناسبة. 

يقول إيلي بيرنهايم، رئيس مجلس إدارة ريموند ويل: "لا مجال للشك بأن AC/DC كانت ولا تزال إحدى أهم فرق الروك الأيقونية على مر الزمان ونحن سعداء بالتعاون معهم . وكما قالت AC/DC بشكل رائع "حان وقت الأضواء والطبول والغيثارات حان وقت الروك".

ويقول نورمان بيري، رئيس ومؤسس شركة بيريسكوب للإنتاج التي تعد ممثلة تراخيص AC/DC حول العالم إلى جانب شركة Epic Rights، يقول: "يعد التعاون مع ريموند ويل فرصة رائعة لـ AC/DC للانضمام إلى فنانين عظماء آخرين في عالم الموسيقى مثل البيتلز، دافيد باوي وفرانك سيناترا، الذين تعاونوا في السابق مع شركة الساعات السويسرية الفاخرة. تسعد AC/D جدًا بالانضمام إلى سلسلة الأيقونات الموسيقية من ريموند ويل . كان من المهم جدًا أن يمثل عرض تصميم الساعة طاقة الفرقة التي لا تكلّ. إن التوازن بين روعة التصميم وبراعة الخصائص الميكانيكية هو سر عملية التصميم". 

تواصل ريموند ويل استخدام الموسيقى كمصدر إلهام رئيسي لتصميم المنتجات وتسويق العلامة حول العالم. كما تختار العلامة شركاءها الموسيقيين بعناية وبحسب خصائص معينة. إن صراحة وصدق عملية التصميم وتعقيد التفاصيل المدمجة في كل ساعة هي ما يميز سلسلة الأيقونات الموسيقية عن غيرها. 

إصدار فريلانسر ACDC المحدود

المواصفات الفنية

2780-STC-ACDC1 

الحركة: حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة مصنعة بالشركة مع دولاب توازن – RW1212مرئي

احتياطي الطاقة: 38 ساعة

الأحجار الكريمة: 26

الوظائف: الساعات والدقائق في الوسط

العلبة: مستديرة - من الفولاذ 

القطر: 42 مللم

السماكة: 10.6 مللم

التاج: من الفولاذ- ملولب ومخدد بمونوغرام - RW

الكريستال: كريستال الزفير بمعالجة مضادة للتوهج على الجانبين

الميناء: أسود،جلفاني، ذو علامات ذات نمط واضح سوداء بشعارAC/DC ، أزرار روك أند رول فضية

كمؤشرات ساعات، شعار AC/DC عند الساعة 12 ، مع فتحة كبيرة لدولاب التوازن عند الساعة 6 تماما.

العقارب بيضاء - ® فولاذية،برميلية الشكل، تتميّز بسوبر لومينوفا بيضاء 

ظهر العلبة: ملولب، بكريستال الزفير

السوار: جلدي أصلي أسود اللون ، مع شعار AC/DC واضح، إبزيم تقليدي من الفولاذ المقاوم للصدأ 



مقاومة تسرب المياه: 10 بار (100 متر)
=