Tuesday, 20 March 2018

"ضمان" تطلق مركز "إسعاد المتعاملين" في مقرها الرئيس بأبوظبي

بالتزامن مع يوم السعادة العالمي

20 مارس 2018، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان عن إطلاق مركز "إسعاد المتعاملين" في المقر الرئيس للشركة بأبوظبي، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى توفير خدمات متميزة، وتعزيز تجربة مشتركيها، بما ينسجم مع مستهدفات البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، وذلك بالتزامن مع مناسبة يوم السعادة العالمي.
ولفتت "ضمان" إلى أن مركز إسعاد المتعاملين، يسعى إلى ترسيخ بيئة العمل التي تتميز بها الشركة نحو الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمشتركين، حيث سيقوم مركز إسعاد المتعاملين بالتعامل مع الحالات التي تواجه تعقيدات وصعوبات إجرائية والتي تستوجب الأخذ بعين الاعتبار ظروف المشتركين الخاصة، وحلها بأفضل الطرق الممكنة وذلك بعد استنفاذ الحلول الأولية التي يوفرها مركز الاتصال أو مكاتب الخدمة.
وأشارت "ضمان" إلى أن مركز إسعاد المتعاملين يسعى إلى تقديم الدعم عبر إيجاد الحلول التي تناسب المشتركين، ما يسهم في مد جسور التواصل بين "ضمان" ومشتركيها، وتعزيز مشاعر السعادة والإيجابية، وتحقيق أعلى مستويات الرضا بكافة السبل الممكنة.
وفي هذا الإطار، قال الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان: "إن إطلاق مركز إسعاد المتعاملين يدعم رؤيتنا الاستراتيجية لتكون "ضمان" الشريك الصحي الموثوق للمجتمع، حيث تعتبر هذه المبادرة إضافة هامة في دعم مسيرة الابتكار والتميز في جودة الخدمات".
وأضاف بيتزر: "إن حرصنا المستمر على رضا مشتركينا، دفعنا إلى التفكير بالسبل الممكنة لتعزيز تجربتهم، حيث سيسهم المركز الجديد في تطوير الإجراءات، وتقديم الحلول للحالات التي تتطلب مراعاة خاصة والتعامل معها بشكل مختلف للوصول في المحصلة إلى تبني الممكنات التي ستبعث المشاعر الإيجابية وتحقق السعادة للمشتركين".
وجدير بالذكر، أن مركز اسعاد المتعاملين التابع لـ"ضمان" سيفتتح أبوابه رسمياً  في الربع الثاني من العام الجاري، في حين يمكن للمشتركين الاستفادة من خدماته عبر زيارة المركز المؤقت في المقر الرئيسي للشركة.

=