22 March, 2018

إصدار "أوبرا" الجديد من سانت أونوريه يحتفي بالمرأة العالمية في رالي عائشة للغزلان



مرة أخرى ، أقيم رالي عائشة للغزلان، الحدث المخصص لروح المرأة الحقيقية، القادر على مواجهة العديد من التحديات في الحياة بكرامة وشجاعة، مع حيث تبارى المتسابقون مع بعضهم البعض للصمود أطول فترة في مواجهة تحدي التضاريس والعناصر بمهارة رائعة!

يتسم الرالي بالتفرد، حيث أنه لا يوجد اختيار آخر غير عزيمة المنافسين - على من يمكنه المشاركة بغض النظر عن العمر، الطبقة أو الجنسية أو الخبرة - يستقل المشاركون في هذا التجمع الشاحنات والدراجات النارية والدراجات النارية الرباعية أو أي نوع آخر من المركبات. المنافسة لا تنطوي على السرعة ، وتقدر السكان المحليين والبيئة.

في نهاية الحدث ، يرحل جميع المشاركين في المهرجين من هواة ومحترفين ممن يطلق عليهم اسم "غزل"، بذكرى لا تُمحى: وهي تجاوز حدود المرء والذهاب بحثاً عن النفس ، بعيداً عن حياة المرأة اليومية التي ربما تكون صعبة؛ وكذلك ذكرى المشاركة والمساندة المتبادلة مع شركاء المرء والغزلان الأخرى". 

تدعم سانت أونوريه رالي عائشة للغزلان منذ عام 2013 ، وفي هذه المرة مثّل العلامة طاقمان عند نقطة البداية في نيس. ضم الفريق الأول "كيرا شابلن"، وجه سانت أونوريه الجديد ، وحفيدة شارلي شابلن ، و"جازمين جريس غريمالدي"، ابنة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو. ارتدى الثنائي ألوان صانع الساعات في فئة السيارة الكهربائية. أعطت الأميرة ستيفاني أميرة موناكو إشارة الانطلاق لهذه الفئة. 

وشارك الفريق الثاني الذي ضم "كارول مونتيليت كارليس"، المتزلجة والبطلة الأولمبية (المشاركة الخامسة عشرة) و"سيلفي جودو جيلي" (المشاركة السادسة) في فئة "الخبراء" 4 × 4.

تكريما لرالي عائشة للغزلان في دورته الـ 38، أصدرت سانت أونوريه ساعة أوبرا Coeur de Gazelles الجديدة التي تتميز بسوار بنفس لون سترات المشاركين وميناء من الصلب يحتوي على صورة غزال في الخلفية مزين بتأثير"Eclair". وسيتم التبرع بـ 100 يورو من مبيعات كل ساعة لصالح رابطة Cœur de Gazelles. 

تعمل Cœur de Gazelles بالتعاون مع الحكومة المغربية لصالح السكان المحليين. تقوم قافلة طبية مكونة من 56 شخصًا بأداء بفعاليات طبية خاصة بالأطفال أو أمراض النساء أو الطب العام أو الصحة أو طب العيون أو طب الأسنان للمُعدمين.



تلتزم سانت أونوريه بهذا الرالي النسائي 100٪ ، وذلك لأنه يتماشى مع القيم الأساسية للعلامة وهي تجاوز حدود المرء ، المشاركة ، روح الفريق ، والأناقة بكل تأكيد!
=