Sunday, 11 March 2018

نيتيش إستيتس تدشن مشروع ماديسون سكوير للمساكن الفاخرة في وسط مدينة بنغالورو، بالهند




بنغالورو، الهند، 11 مارس / آذار، 2018 Asianet-Pakistan/PRNewswire/ --
تعتزم نيتيش إستيتس "Nitesh Estates" إنشاء مجمعات سكنية فاخرة في وسط مدينة بنغالورو تحت اسم نيتيش ماديسون سكوير "Nitesh Madison Square"، بقيمة 18 مليون دولار أمريكي، ويقع المشروع المقدم بأسعار تنافسية في موقع متميز بطريق كانينغهام.
وبعد استقرار الأوضاع بعد إلغاء التداول النقدي ومؤسسة التنظيم العقاري الهندية، شهد سوق العقارات الفاخرة نموًا ثابتًا في الطلب. وعند الاقتران بالطلب على المساكن الفاخرة التي تقدمها مدينة بنغالورو، صارت ضرورة ملحة وجود مجمع سكني فاخر بالقرب من منطقة الأعمال المركزية، وهو ما بث الروح في مشروع نيتيش ماديسون سكوير.
ومع مجمع مكون من 18 وحدة تمتد على مسافة نصف فدان، يستلهم مشروع نيتيش ماديسون سكوير من واجهات المباني في مدن بوسطن ونيويورك من خلال الجمع بين الطراز الجورجي المعماري الجديد مع حد أدنى من لمسة جمالية أكثر عصرية. وصممت الهياكل المبنية من الطوب الصلب والنوافذ الفرنسية والأسقف جملونية الشكل كي تستكمل مشهد الخضرة التي تحيط بالمجمع.
ومع مرافق من فئة الخمسة نجوم، مثل حوض سباحة، ومركز للياقة البدنية، وقاعة بلياردو، وصالة استقبال، ومنطقة ترفيهية، ورواق بجانب المسبح، وشرفة، سيتقلب سكان نيتيش ماديسون سكوير في أحضان النعيم.
وفي معرض حديثه عن نيتيش إستيتس وأحدث إضافاتها إلى قطاع المساكن الفاخرة، أشار السيد/ براديب نارايان "Pradeep Narayan"، نائب الرئيس التنفيذي – المبيعات والتسويق، "بينما لدينا مشروعات سكنية في قطاعات المساكن الفاخرة والمتوسطة، فإننا نعتبر أنفسنا أكثر من متخصصين في الفخامة. كما إننا أول من قدم ريتز – كارلتون، فنادق الخمسة نجوم، إلى الهند. ونيتيش ماديسون سكوير هو أحدث إضافاتنا إلى محفظة منتجاتنا الفاخرة، حيث نقدم مرافق رائعة بأسعار تنافسية. وحقيقة الأمر ما من منافسة على الإطلاق".
وبأسعار تبدأ من مليون دولار أمريكي، يعد مشروع نيتيش ماديسون سكوير، أحدث مشروعات نيتيش إستيتس الأيقونية في مدينة بنغالورو ولم يزل سبب تقديم مساهمات بارزة وأيقونية للمعالم الحضرية في الهند.
نبذة عن نيتيش إستيتس
تعد نيتيش إستيس، إحدى العلامات التجارية الهندية الأكثر شهرة في قطاع العقارات الفاخرة، وتمثل الجيل الأول من شركات التطوير العقاري ومقرها مدينة بنغالور. وتعرف الشركة بتصميماتها الفائقة، وواجهاتها المبتكرة، والديكورات الراقية، والمناظر المتطورة، والاهتمام بالتفاصيل في جميع مشروعاتها، وتتضمن محفظة أعمال نيتيش إستيس، المباني المكتبية، والفنادق، والمنازل، والمراكز التجارية. ومنذ تأسيسها في 2004 بواسطة رائد الأعمال نيتيش شيتي "Nitesh Shetty"، اكتسبت نيتيش إستيس سمعة ممتازة لتفانيها في تطوير
=