Thursday, 1 February 2018

From Mobile to Digital Banking: The Ondot Systems App that Hands Control Back to the User


Card control innovator and 2018 Edison Awards Nominee Ondot Systems will be unveiling exciting new mobile apps at FinovateEurope
and FinovateMiddleEast in Q1.
LONDON--(BUSINESS WIRE/AETOSWire)-- Ondot Systems, already the winner of the Best of Show at Finovate Spring 2014 in San Jose, California – is showcasing its latest, upgraded payment platform and app at FinovateMiddleEast in Dubai, on 26-27 February and at FinovateEurope, on March 6-9 in London, UK.
Mobile banking has become the preferred channel for consumers to conduct day-to-day business, with 53% of banking by people of all ages in 2016. As a result, financial institutions offer a wide range of mobile-based alerts for their bank accounts and payment cards. According to new research by Mercator Advisory Group for Ondot Systems, the most popular notifications are those for fraud alerts on credit, debit and prepaid cards, with 55% of consumers using them. In addition, nearly half of all consumers (47%) indicate an interest in mobile app-based card controls, up from 41% in 2014. With continued growth expected, this is where Ondot sees opportunity.
Ondot empowers cardholders to “remote control” existing credit and debit cards from a smartphone app. Cardholders can lock or unlock cards; set usage controls by location, merchants, transactions types, and spend limits; plus receive and respond instantly to alerts and offers. Parents are able to control dependents’ spend, and employers can set controls for employees’ purchases.
Through these innovations card issuers reduced fraud costs by 60%, increased card revenue by 50%, and gained market share in high-growth consumer segments. These benefits are delivered via Ondot’s technology, which integrates user context and preferences seamlessly into the universal ISO payment standard for faster time-to-market.
Ondot’s VP of Marketing, Gary Singh, commented on this latest fintech:
The Mobile Banking transition to Digital Banking will accelerate in 2018, thanks to advances in technology that enable banks to offer not just data to consumers but actionable insights. Consumers are increasingly going to be able to make timely, informed decisions about their money and how to protect their financial assets. The added intelligence in the payment system will let payments become instant and invisible, effortless and secure.
Discussing Ondot’s involvement in both upcoming Finovate events, Heather Stowell, VP of Finovate said, “We are very excited for Ondot to join us at our upcoming events. Finovate strives to show the future of finance and technology, and Ondot’s mobile remote card control is exactly what Finovate audiences like to see on stage.”
An Ondot Fintech expert will be available at both Finovate in Dubai and London for media interviews. Please contact Osutherberry@zonicgroup.com to schedule a meeting.

من الخدمات المصرفية عبر الجوال إلى الخدمات الرقمية: تطبيقات أوندوت سيستمز تعيد قدرة التحكم الى المستخدمين

"أوندوت سيستمز"، الشركة المبتكرة لقدرات التحكم بالبطاقات والمرشحة لجوائز إديسون 2018 ستكشف عن تطبيقات جديدة ومثيرة عبر الجوال في فعاليات "فينوفايت أوروبا" و"فينوفايت الشرق الأوسط" في الربع الأول من العام.

لندن- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت "أوندوت سيستمز"، الشركة الفائزة بجائزة أفضل العروض في فعاليات "فينوفايت" لربيع 2014 التي أقيمت في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، أنها بصدد طرح أحدث منصاتها وتطبيقاتها للدفع المطوّرة خلال فعاليةت "فينوفايت الشرق الأوسط" التي تُعقد بين 26 و27 فبراير في دبي، و"فينوفايت أوروبا"، من 6 إلى 9 مارس في لندن، بالمملكة المتحدة.

أصبحت الخدمات المصرفية عبر الجوال القناة المفضلة للمستهلكين، لتنفيذ نعاملاتهم وأعمالهم اليومية، حيث بلغت نسبة الخدمات المصرفية التي أجراها الناس من جميع الأعمار نحو 53 في المائة عام 2016. نتيجة لذلك، تقدم المؤسسات المالية مجموعة كبيرةً من التنبيهات عبر الجوال فيما يخص الحسابات المصرفية وبطاقات الدفع. ووفقاً لأبحاث جديدة أجرتها مجموعة "ميركاتور" الاستشارية لصالح شركة "أوندوت سيستمز"، تعدّ التنبيهات الأكثر شعبية تلك المرتبطة بالتنبيهات من الاحتيال الذي يطال بطاقات الائتمان والخصم وبطاقات الدفع المسبق، التي يستخدمها نحو 55 في المائة من المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، أعرب حوالي نصف المستهلكين (47 في المائة) عن اهتمامهم بقدرات التحكم بالبطاقات المصرفية القائمة على التطبيقات عبر الجوال، مقابل 41 في المائة عام 2014. ومع توقع استمرار هذا النمو، ترى  شركة "أوندوت" الفرصة سانحة لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال.

تسمح "أوندوت" لحاملي البطاقات "بالتحكم عن بعد" ببطاقات الائتمان والخصم القائمة من خلال التطبيق الذكي. يمكن لأصحاب البطاقات تشغيل البطاقات أو وقفها عن العمل؛ وتحديد ضوابط الاستخدام بحسب الموقع والتجار وأنواع العمليات وحدود الإنفاق؛ فضلاً عن تلقي التنبيهات والعروض والرد عليها فوراً. يمكن للأهل أيضاً التحكم بإنفاق أفراد عائلتهم، ويمكن لأصحاب العمل وضع الضوابط على مشتريات الموظفين.

وبفضل هذه الابتكارات، تمكنت الجهات المصدرة للبطاقات من خفض تكاليف الاحتيال بنسبة 60 في المائة، وزيادة العائدات على البطاقات بنسبة 50 في المائة، واكتساب حصة في السوق في القطاعات الاستهلاكية عالية النمو. تُقدَم كل هذه الفوائد عبر تقنية شركة "أوندوت"، التي تدمج معلومات المستخدم وتفضيلاته بسلاسة ضمن معيار الدفع العالمي المعتمد من قبل المنظمة الدولية للمعايير "أيزو"، من أجل تحقيق وصول سريع إلى السوق.

وفي معرض تعليقه على هذه التكنولوجيا المالية الحديثة، قال غاري سينغ، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "أوندوت":

"سيشهد تحول الخدمات المصرفية عبر الجوال نحو الخدمات المصرفية الرقمية تسارعاً قياسياً في عام 2018، وذلك بفضل التقدم في التكنولوجيا التي لا تقتصر مهمتها فقط على تمكين المصارف من تقديم البيانات للمستهلكين، لا بل على تزويدهم بمعلومات قابلة للتنفيذ أيضاً. وسيصبح بإمكان المستهلكين اتخاذ قرارات سديدة في الوقت المناسب بشأن أموالهم وكيفية حماية أصولهم المالية. ويسمح الذكاء المضاف إلى نظام الدفع بأن تصبح المدفوعات فورية وغير مرئية، آمنة وسهلة.

وعن مشاركة "أوندوت" في فعاليات "فينوفايت" المقبلة، قالت هيذر ستويل، نائبة الرئيس فعاليات "فينوفايت": "نحن متحمسون للغاية لأنضمام ’أوندوت‘ إلينا في فعالياتنا القادمة. تسعى ’فينوفايت‘ جاهدة لعرض منتجات تعكس مستقبل قطاع الأموال والتقنيات ذات الصلة، وتمثّل تكنولوجيا التحكم عن بعد بالبطاقات من ’أوندوت‘،كل ما يرغب جمهور ’فينوفايت‘برؤيته على المسرح".

وسيكون خبير في التكنولوجيا المالية من شركة "أوندوت" موجوداً خلال فعاليات "فينوفايت" بدبي ولندن لإجراء المقابلات الإعلامية. لتحديد موعد للاجتماع، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: Osutherberry@zonicgroup.com.

لمحة عن "أوندوت سيستمز"

"أوندوت سيستمز" هي الشركة الرائدة عالمياً في تمكين خدمات الدفع عبر الجوال، وهي تقدم خدماتها إلى أكثر من 3 آلاف مؤسسة مالية عبر القارات الأربعة. وتساهم منصة الشركة في الوقت الفعلي، التي تم إنشاؤها على البنية الخدمية القائمة على واجهة برمجة التطبيقات، بمنح المؤسسات المالية ميزة تنافسية من خلال تعزيز مشاركة عملائها عبر الجوال وتمكينهم لتخصيص المدفوعات وإدارتها والتحكم بكيفية القيام بها في عالم اليوم القائم على التجارة الرقمية. ويساهم هذا الأمر بزيادة استخدام أدوات الدفع وخفض حوادث الاحتيال. للمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة "أوندوت" برسم معالم مستقبل المدفوعات، يرجى زيارة الموقع لإلكتروني التالي: www.ondotsystems.com.

لمحة عن "فينوفايت"

"فينوفايت" هي سلسلة مؤتمرات عالمية متخصصة في التكنولوجيا المالية. تقدم هذه الفعاليات وجهات نظر وآراء تحليلية حكيمة حول مستقبل قطاع الأموال، تجمع بين العرض التجريبي الموجز الخاص بـ"فينوفايت" وخطابات رئيسية معمقة، وحلقات نقاش، وجلسات غير رسمية، وجلسات جانبية متخصّصة وغيرها. للمزيد من المعلومات حول الفعالية، للتسجيل أو مشاهدة مقاطع فيديو العروض السابقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: finovate.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20180130005082/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
=