Monday, 5 February 2018

زياد البواليز ينضم إلى دانفوس في منصب الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا





دبي، 5 فبراير 2018: أعلنت شركة ’دانفوس‘ عن تعيين السيد زياد البواليز في منصب الرئيس الإقليمي الجديد للشركة في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتولى المنصب خلفاً للسيد ليفنت تاسكن للشركة.




وانضم البواليز إلى شركة دانفوس عام 2012، وشغل مسبقاً منصب مدير المبيعات الإقليمي في شركة دانفوس لخمس سنوات. وفي 2015 تمت ترقيته ليتولى منصب مدير عام الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث كان مسؤولاً عن كافة أقسام دانفوس في تلك المنطقة آنذاك.




ويُغني البواليز المنصب الذي تقلَّده بالمعرفة والخبرة المهنية حيث يوظف خبرته الممتدة على مدى 25 سنة خبرة من العمل بقطاع التبريد والتكييف. كما ويحمل البواليز خبرةً إدارية واسعة راكمها خلال عمله في العديد من المناصب الإدارية التي شغلها في شركات صناعية عالمية، حيث سيشرف في منصبه الجديد على أكثر من 243 موظفاً إقليمياً.




وفي إطار تعليقه على تولي المنصب الجديد، قال البواليز: "تشهد دانفوس نمواً كبيراً في المنطقة، ويسعدني تولي هذا المنصب في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الشركة. وعملنا كفريق إداري على رسم الاستراتيجية والمسار المستقبلي الذي ستسلكه الشركة في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسنواصل دفع عجلة تطوير أعمال الشركة في المنطقة من خلال تحسين استثماراتنا والاستمرار بالنمو والازدهار للحفاظ على صدارتنا في السوق وتأمين الخدمة المميّزة لعملائنا".




وسيواصل البواليز عمله من مقر الشركة الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة حيث تمتد مسؤولياته لتشمل منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا.
=