Tuesday, 20 February 2018

‫خبراء: النظام الجديد في الإمارات العربي المتحدة بشأن شهادة "حسن السلوك" يعني أن على أصحاب العمل أن يكونوا أكثر احتراسا



 مجموعة سي آر آي تحث مؤسسات الأعمال في الإمارات على تطبيق فحص الخلفية المفصل
لندن، 19 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / -- القاعدة الجديدة تتمثل في الطلب من أولئك الذين يتقدمون بطلبات تأشيرات توظيف في الإمارات العربية المتحدة الحصول على شهادة حسن سلوك بهدف إيجاد مجتمع أكثر أمنا وسلاما في البلاد. ودخل هذا النظام حيز التنفيذ بأمر من حكومة الإمارات العربية المتحدة صدر يوم 4 شباط/فبراير.
الشعار:
وعلى المدى القصير، يجب على قادة الأعمال أن يكونوا حذرين من احتمال زيادة الاحتيال الوظيفي، وفقا لخبراء من شركة الأبحاث والتحقيقات، سي آر آي أل أل سي، الشركة العالمية الرائدة المزودة لفحص الخلفية وخدمات العناية الواجبة.
وفقا لمجموعة سي آر آي، فإن العدد الكبير من المتقدمين الأجانب للوظائف في الإمارات العربية المتحدة قد يعني الاندفاع لتأمين الشهادات، مع إمكانية قيام عدد قليل منهم باستخدام أوراق اعتماد مزورة لتلبية المعايير المعمول بها. وهناك أيضا خطر من قيام المتقدمين شهادات حسن السلوك المزورة للحصول على تأشيرات العمل بسرعة.
وقال زفار أنجوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة سي آر آي: "هذه قاعدة جديدة مهمة ستساعد الإمارات على ضمان قوة عاملة أكثر أمنا. مع ذلك، هذا هو أيضا وقت حرج لجميع المؤسسات لإجراء عمليات فحص خلفية شاملة ما قبل التوظيف. تقدم مجموعة سي آر آي هذه الخدمة على مستوى الخبراء، ويمكننا أيضا التحقق من صحة شهادات حسن السلوك الجيد. ومع قدراتنا التشغيلية في 80 بلدا، لدينا المعرفة والموارد لتحديد ما إذا كانت الشهادات حقيقية، وليست وهمية أو مزورة ".
أطلقت مجموعة سي آر آي خدمة متخصصة "التحقق من الوثائق الدولية أل أل سي" كدعم إضافي للتحقق للمؤسسات في القطاعين العام والخاص من أجل التحقق من شهادات حسن السلوك وقانونية الوثائق الموثقة مثل الشهادات وكشوف العلامات والشهادات والتعليم وشهادات/رسائل التوصية.
ويشجع أنجوم المؤسسات على التحرك بسرعة إذ أصبحت هذه القاعدة الجديدة سارية المفعول: الوقت مهم جدا. يرجى   verify@docucheck.ae لمزيد من المعلومات.
=