Tuesday, 20 February 2018

ترانساتل تختار جيمالتو لتمكين الاتصال الخلوي السلس لمستخدمي الحواسيب المحمولة واللوحية العاملة بنظام ويندوز 10



سيتمكن مصنعو الأجهزة من تقديم الاتصال الجوال للمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء العالم، عبر واجهة "ويندوز 10" الأصلية مباشرة


يمكن للمستخدمين النهائيين تفعيل الاشتراكات في خدمات الجوال من اللحظة الأولى لتشغيل حاسوبهم المحمول أو حاسوبهم اللوحي- في أي وقت ومكا




أمستردام، هولندا – 20 فبراير 2018: قامت شركة جيمالتو الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بتزويد ترانساتل، الشركة رائدة في مجال الاتصالات الجوالة واتصالات إنترنت الأشياء العالمية بمنصة لإدارة الاشتراك عن بعد. وستمكّن هذه المنصة مستخدمي الحواسيب الشخصية العاملة بنظام "ويندوز 10" والمزودة بوحدة تعريف الشريحة المضمنة "eSIM" من الاتصال بالإنترنت بسرعة وسلاسة من اللحظة الأولى لتشغيل أجهزتهم. وستوفر "ترانساتل"، من خلال استخدام حل الاتصال حسب الطلب من "جيمالتو"، لمصنعي المعدات الأصلية فرصة فريدة لتسويق الاشتراكات بخدمات الجوال للعملاء في جميع أنحاء العالم مباشرة من شريط الأدوات ضمن أجهزتهم.




واستناداً إلى التغطية العالمية منقطعة النظير التي تقدمها "ترانساتل" إلى جانب الرسوم المحلية التنافسية في 140 دولةً، يستطيع البائعون من مصنعي المعدات الأصلية بيع اشتراكات بخدمات الجوال بواسطة خدمة الاتصال الجوال من "ترانساتل"، باستخدام علامتهم التجارية الخاصة أو علامة "ترانساتل" أو تلك الخاصة بتجار التجزئة. كما يمكن لحل "جيمالتو" تحميل وتفعيل الاشتراك بخدمات الجوال بشكل آمن عن بعد عبر وحدة "إي سيم" الشريحة المدمجة في جهاز حاسوب متصل بالإنترنت، وبالتالي توفير الاتصال بالإنترنت حتى في حال عدم وجود شبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي". وتتوافق منصة الاتصال حسب الطلب من "جيمالتو" مع أحدث مواصفات تزويد المستهلكين بشريحة عن بعد من رابطة "جي إس إم إيه"، وتتيح تفعيل وإدارة اشتراكات خدمات الجوال بمنتهى السهولة من خلال اتصال لاسلكي في أي وقت ومكان.




وقال جاك بونيفاي، الرئيس التنفيذي لشركة "ترانساتل": "تساهم منصة الاتصال حسب الطلب من ’جيمالتو‘ وتقنية الشريحة المدمجة في توسيع وتعزيز الدعم الذي يمكننا تقديمه لمصنعي أجهزة الحاسوب المحمول والحاسوب اللوحي. ويمكننا، في هذه السوق التنافسية للغاية، مساعدة مصنعي المعدات الأصلية على تحسين تجربة المستخدم وإيجاد مصادر دخل جديدة، مع تحويل نموذج الأعمال المتبّع في قطاع أجهزة الحواسيب المحمولة واللوحية".




ومن جهته، قال فريدريك فاسنير، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات الموبايل وإنترنت الأشياء لدى "جيمالتو": "يساهم اعتماد تقنية الشريحة المدمجة في تحفيز جيل جديد من المنتجات الاستهلاكية المتصلة، بما في ذلك الحواسيب المحمولة واللوحية، فضلاً عن الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية وأجهزة تعقب اللياقة البدنية. وتوفر ’ترانساتل‘ لمصنعي المعدات الأصلية، من خلال حلولنا الجديدة، فرصة تقديم عروض مقنعة لخدمات الاتصالات الجوالة".
=