Tuesday, 9 January 2018

المشروب الخفيف المصنوع في ألمانيا والمفضل في أوروبا مولوكو متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة

  • مولوكو مشروب منعش ومميز بفضل مكوناته الرائعة من الليمون والخمان والزنجبيل
  • تم تصنيع مولوكو وتعبئته في ألمانيا مع الالتزام بضوابط “حلال”، تم استيراده وتوزيعه في المنطقة من خلال شركة World Deal Beverages Trading

الإمارات العربية المتحدة، 2018/01/07 أعلنت اليوم شركة World Deal Beverages Trading، والتي تعد إحدى الشركات الشقيقة لمجموعة النعيمي، عن إطلاق المشروب الجديد مولوكو. وهو مشروب نباتي فوار مصنوع فقط من المكونات الطبيعية.

وتعتبر شركة WDBT هي المستورد والموزع الوحيد للمشروب الخفيف مولوكو ألماني الصنع. وتم الإعلان عن إطلاق المشروب الجديد في سيتي ووك، جميرا، حيث قام فريق إدارة WDBT ومشروب مولوكو بالتحدث إلى ووسائل الإعلام وأصحاب المصالح الآخرين.

يتميز مشروب مولوكو بأنه من المشروبات المطلوبة في الفنادق والمطاعم والمقاهي حول العالم، حيث إنه يحوز على إعجاب الكثيرين ويناسب نمط الحياة العصري.

فيمكن استخدامه مع المشروبات المنعشة والكوكتيلات الصيفية والعصائر الفوارة مع الثلج، فهو يضفي مذاقًا رائعًا ومختلفًا في كل مرة ليلبي رغباتكم في كل المناسبات.

أكد الدكتور راشد النعيمي، المدير التنفيذي لمجموعة النعيمي، قائلاً: "مكونات مولوكو وشعبيته ستكونان السبب في إعادة إحياء سوق المشروبات الخفيفة مرة أخرى. وكان استقبال مولوكو في أوروبا عبر السنين مشجعًا للغاية، فلا يمكننا أن نجد شريكًا أفضل من شركة مشروب مولوكو ذات المسؤولية المحدودة."

وأضاف: "مع زيادة الوعي والاهتمام بين سكان المنطقة بالبحث عن مشروبات خفيفة صحية، فنحن سعداء لأن يكون مولوكو من أول المشروبات الصحية المتوفرة في الأسواق."

وقالت السيدة شيماء النعيمي، مدير التسويق ومبيعات التجزئة في شركة World Deal Beverages Trading: "يعتبر مولوكو مشروبًا نباتيًا مصنوعًا من مكونات طبيعية. إلى جانب أنه لا يحتوي على ألوان صناعية أو نكهات أو حمض فوسفوريك. وسيثبت مولوكو وجوده بين المستهلكين من الجنسيات العربية جنبًا إلى جنب مع المجتمعات الأوروبية."

"مذاق الزنجبيل اللاذع مع الخيان والليمون الطازج يجعلون منه مشروبًا متناغمًا ومناسبًا لجميع الأوقات. وعلبته البيضاء غير اللامعة ذات التصميم الأنيق تضفي مظهرًا جذابًا لأي مكان تقدم فيه. المذاق المميز لمولوكو جعل منه المشروب المفضل بين جميع الشباب في أوروبا."

يزيد نمو المشروب الخفيف مولوكو بطريقة ثابتة في الشرق الأوسط. وكان الدافع وراء هذا النمو هو العدد الكبير للسكان تحت سن 25 إلى جانب زيادة الدخل القابل للتصرف.

وتعد كل من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة أكثر الدول استهلاكًا للمشروبات الخفيفة والمياه المعبأة في المنطقة.

Moloko (Refresh Your Mind)- حلال ونباتي
المكونات- ماء، سكر، عصير ليمون مركز (4%)، عصير برتقال مركز، مياه غازية، محمض، حمض سيتريك، نكهات طبيعية، خلاصة الشعير (يحتوي على شعير)، مضادات أكسدة، حمض أسكوربيك، مثبتات البكتين وصمغ الخروب
سعر البيع بالتجزئة- 8.25 درهم إماراتي/صفيحة (250 مل) (متضمن الضرائب)
التوفر- في جميع المتاجر ومن خلال الرقم الهاتفي المجاني 800MOLOKO (800665656)

=