16 January, 2018

ABB العالمية ترعي سباقات الفورمولا E للسيارات الكهربائية







القاهرة 10 يناير 2018: قامت ABB العالمية وفورمولا E في الدخول في شراكة رائدة لدعم سباقات السيارات الكهربائية من أجل مستقبل مستدام. فمنذ سباقها الأول ببكين في سبتمبر 2014، اصبحت سباقات الفورمولا E رقم واحد في سباقات السيارات الكهربائية علي مستوي العالم. وفي خطوة استباقية جديدة قامت ABB، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا عالميا برعاية سباقات الفورمولا E وجلب اسمها وابتكاراتها وريادتها التقنية لحلبات السباق، والتي سوف تٌعرَف باسم "بطولة ABB FIA Formula E".






فما بين مشروعات الطاقة الشمسية، طائرة سولار امبالس أول طائرة تعمل بالكامل بالطاقة الشمسية علي مستوي العالم، إلى توفير البنية التحتية وحلول السيارات الكهربائية والشحن السريع، وروبوت Yumi، أول روبوت صناعي ذو ذراعين بحجم الإنسان في العالم، تتمتع ABB بخبرة أكثر من 125 عاما في تطوير التكنولوجيا المبتكرة لمجالات عدة تجعل من ABB الشريك الافضل لرعاية سباقات FIA Formula E بفضل الحلول التي تقدمها في مجال كهربة وشحن السيارات الكهربائية، وبفضل توفيرها لأكبر قاعدة لمحطات الشحن السريع للسيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم. كما تعد الفورمولا E بمثابة منصة تنافسية لتطوير واختبار تكنولوجيا السيارات الكهربائية والتكنولوجيا الرقمية ذات الصلة، بما يساعد على صقل تصميم ووظائف السيارات الكهربائية والبنية التحتية اللازمة لانتشار مثل هذا النوع من السيارات، والمنصات الرقمية المرتبطة بها. والآن وبفضل هذه الرعاية، سوف يتمكن كل من ABB والفورمولا E من العمل سويا للارتقاء بتكنولوجيا السيارات الكهربائية لمستويات ابعد وافضل.






يقول الرئيس التنفيذي لشركة ABB أولريش سبيسهوفر:"نحن متحمسون للغاية لرعايتنا لسباقات الفورمولا E وكتابة مستقبل تكنولوجيا التنقل الكهربائي معا. فمع اتمام موسمين من أصل 12 موسم لبطولة ABB فورمولا E، ستكون السباقات هي الرابح الاكبر من هذه الرعاية. فـ ABB والفورمولا E يكملان بعضهما الآخر وسيعملان سويا ليقدما أحدث تقنيات وحلول الكهربة والتكنولوجيا الرقمية. معا، ومع كل سباق جديد، سوف نكتب المرحلة التالية من هذا النشاط الرياضي الجديد والمثير وسنعمل علي مساندة الفرق عالية الأداء".






وقال أليخاندرو أجاج، المؤسس والرئيس التنفيذي لفورمولا E: "هذايوم تاريخي لفورمولاE، ويشرفني أن أرحب بـ ABB الشركة الرائدة عالميا في التكنولوجيا ذات الخبرة في مجال الكهربة والتكنولوجيات الرقمية كشريك وراع لسباقات الفورمولاE. فنحن شركتان يتشاركان الرؤية ذاتها ونسعي دائما لتحدي انفسنا ودفع حدود الممكن. معا، كشركاء، سوف نستعرض تكنولوجيا جديدة للعالم وللجماهير والمستهلكين الذين يتابعون سباقات الفورمولا E".






بدأت ABB العالمية بدخول سوق حلول السيارات الكهربائية في عام 2010، واليوم لديها قاعدة عريضة تنتشر وتتزايد لتصل الي أكثرمن 6000 شاحن سريع. جدير بالذكر أن ABB مصر بالتعاون مع شركة ريفولتا – مصر تقوم بتوفير اسرع شاحن للتيار المباشر للسيارات الكهربائية لتمهيد الطريق أمام تجار السيارات المصريين والزبائن للاستمتاع بجميع مزايا استخدام السيارات الكهربائية في مصر.






BB (ABBN: SIX Swiss Ex) الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا ومنتجات الكهرباء والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعية وشبكات الكهرباء. تقدم ABB خدماتها في قطاعات الصناعة والمرافق، والنقل والبنية التحتية علي مستوي العالم. عبر 125 عاما من الابتكار، تسهم ABB اليوم في كتابة مستقبل تكنولوجيا الصناعة ودفع سبل تطور الجيل الرابع من تكنولوجيا الطاقة والثورة الصناعة حول العالم. تعمل ABB في أكثر من 100 دولة وتوظف حوالي 136000 موظف www.abb.com
=