Tuesday, 26 December 2017

HMD Global Partnered with Nokia, Google and other Industry Leaders in its First Year

·        HMD Global celebrates its first birthday after a year of several new Nokia phone releases, partnerships with industry leaders and an updated Android edition for smartphones
Cairo, Egypt. December 2017 – This December, HMD Global, the home of Nokia phones, celebrates its first birthday.  In just 12 months, the start-up has made 12 major announcements including the introduction of eleven new devices, and global partnerships with industry heavyweights such as ZEISS. Throughout this eventful period, the home of Nokia phones has been largely driven by the enthusiasm of its loyal and growing fan base.
 
HMD Global has released its new portfolio of six Nokia smartphones and five feature phones in over 80 markets with activations in 170 countries, delivering websites in 48 languages and setting up solid foundations for future growth.

HMD Global arrived on the scene to incredible fanfare, marked by a new edition of the Nokia 3310 at Mobile World Congress 2017, and the introduction of its first, global wave of Android smartphones. The new portfolio won over 20 awards at the show and sold out across markets. Today, Nokia phones are on sale across more than 80 countries on 45 local websites across 48 languages. Devices have already been activated in more than 170 countries.

During its first year, HMD Global has established major strategic partnerships with industry leaders, including Nokia, Google, Foxconn and ZEISS[LB2] . Over the next year, the company's commitment to those partnerships aims to deliver purposeful innovation to fans and set new standards for what to expect from a smartphone.

Florian Seiche, CEO of HMD Global, said “After the amazing year we’ve had, I first want to thank our fans for such an incredible response. Their engagement, enthusiasm and love for our new Nokia phones and what we’re trying to achieve has been what’s made each and every major announcement possible. It really demonstrates the value of reaching out to people, building communities and listening to what they want to see in their phones. With the progress we’ve made and the response we’ve received, I know I speak for everyone when I say I’m thrilled to see what 2018 holds for us and our fans.”




شركة HMD العالمية عقدت شراكات مع نوكيا وجوجل وشركات أخري رائدة في أول سنة لها
·       شركة HMD العالمية تحتفل بأول عيد ميلاد لها بعد مرور سنة مليئة بنجاحات متعددة مثل اطلاق هواتف نوكيا الذكية وعقد شراكات مع شركات رائدة وتقديم نسخة محدثة من نظام الاندرويد للهواتف الذكية
·       معتز عرابي: "في السنة الماضية قد كان أمراً مشوقاً أن نلمس مدى اصرار المصريين علي استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية...ونحن متفائلون بشأن المستقبل في السوق المصري الواعد."

القاهرة، مصر. ديسمبر 2017. تحتفل شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، بمرور عامها الأول على احتضان هواتف نوكيا الرائدة. وتمكنت الشركة على مدى 12 شهراً من انطلاقتها من تحقيق 12 إنجازاً شملت إطلاق 11 هاتفاً جديداً بمواصفات متميزة وعقد شراكات دولية مع أبرز الأسماء في الصناعة من ZEISS. وطوال هذه الفترة الحافلة بالأحداث الشيقة، كانت الشركة مدفوعة بوتيرة نموها المتسارعة في المنطقة.

 وقد وضعت شركة HMD منذ انطلاقتها التميز والعالمية نصب عينيها، حيث قامت بإطلاق 6 هواتف ذكية و5 هواتف محمولة  عبر 80 سوق رائد، إلى جانب إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في 170 دولة، وتقديم مواقعها الإلكترونية في ـ40 لغة، ويصب كل ذلك في إطار إرساء قاعدة قوية للنمو المستقبلي.

تمكنت شركة HMD منذ انطلاقتها وظهورها في الساحة خطف الأضواء، حيث قامت بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 بحلة متجددة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2017، إلى جانب طرح أول مجموعة من هواتفها الذكية مع نظام أندرويد دولياً. وقد حققت الهواتف مبيعات ذكية، وحصدت الشركة على إثر ذلك 20 جائزة مرموقة. واليوم فإنّ هواتف نوكيا الذكية تحظى بانتشار واسع في كافة أرجاء العالم، فهي متوفرة في 80 دولة و45 موقع إلكتروني محلي عبر 48 لغة. كما تتاح الهواتف الذكية في أكثر من 170 دولة.

وخلال عامها الأول، عقدت شركة HMD شراكات استراتيجية ضخمة مع أبرز الأسماء العالمية في الصناعة شملت نوكيا وجوجل وفوكسكون وZEISS. وتعتزم خلال العام المقبل تعزيز التزامها نحو هذه الشراكات بهدف تقديم أحدث الإبتكارات إلى عملائها ولرفع سقف معاييرها وما يمكن توقعه من الهاتف الذكي.

وفي هذه المناسبة علّق فلوريان سيتشي، الرئيس التنفيذي لعلامة HMD: لقد حظينا بسنة رائعة للغاية، وأود في هذه المناسبة أن أشكر عملاءنا على ما قدموه من دعم واستجابة فاقت التوقعات. إن ما شهدناه من تفاعل وحماس من قبل محبي هواتف نوكيا نحو الهواتف الذكية الجديدة أمر يثلج القلب. لقد دفعنا شغفنا نحو الوصول إلى أهدافنا إلى جعل كل إنجاز ضخم حققناه حقيقة، ويجسد ذلك قيمنا التي تتمثل في الوصول إلى الأفراد وبناء المجتمعات والإستماع إليهم لمعرفة ما يريدون في هواتفهم الذكية وتحقيق ذلك. وأعلم بأننا مع ما حققناه من تطور وشهدناه من استجابة بأني أتحدث عن الجميع عندما أقول بأننا متشوقون لرؤية ما يحمله العام 2018 لنا ولمحبي هواتف نوكيا."

كما صرّح معتز عرابي، مدير التسويق، شركة HMD مصر: "تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً لشركة HMD. وفي السنة الماضية قد كان أمراً مشوقاً أن نلمس مدى قدرة التكنولوجيا على تغيير حياة الأفراد في المنطقة ومدي اصرار المصريين علي استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية. ومن هذا المنطلق، فقد حرصت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، في تصميم كافة منتجاتها أن تأتي بمواصفات تلبي احتياجات محبي هواتف نوكيا وتقدم لهم الإبتكار والخبرات المتفردة في الوقت نفسه. ولذلك نحن متفائلون بشأن المستقبل في السوق المصري الواعد وقدرتنا علي عرض أحدث التطورات التكنولوجية في هواتفنا وتجاوز توقعات المصريين باستمرار."
=