Thursday, 14 December 2017

واجهة بلغراد المائية تطلق مبيعات المشروع السكني الفاخر رزيدنسز سانت ريجيس بلغراد


- يُقدِّم المشروع السكني الجديد مجموعة من الشقق الفاخرة هي الأولى من نوعها في أوروبا

- يضم برج "كولا بلغراد" أيقونة "واجهة بلغراد المائية" أعلى نقطة للاستمتاع بإطلالات العاصمة الصربية
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي - 14 ديسمبر2017: أعلنت "واجهة بلغراد المائية" اليوم عن إطلاق مبيعات المشروع السكني "رزيدنسز سانت ريجيس بلغراد"، والذي يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة هي الأولى من نوعها في أوروبا والتي تحمل العلامة التجارية العالمية.
وتتوزع الشقق السكنية المُترَفَة بين الطابق 14 والطابق 39 في برج "كولا بلغراد"، الذي سيشكل عند افتتاحه في العام 2020، أعلى برج في العاصمة الصربية بلغراد بارتفاع 168 متراً. وسيضم البرج سطحاً عاماً للمراقبة يعتبر الأعلى في العاصمة بلغراد مع إطلالاتٍ أخّاذة على المدينة. 
ويُقدِّم مشروع "رزيدنسز سانت ريجيس بلغراد" شققاً سكنيةً فاخرة، صُمِّمَت لتوفر لقاطنيها نمط الحياة الراقي وميزات العيش برفاهية التي توفرها العلامة الفندقية الرائدة "سانت ريجيس". ويمنَح المشروع سكانه فرصة الاختيار بين 220 شقة سكنية استثنائية تتراوح مساحتها بين 57 متراً مربعاً و 171 متراً مربعاً.
وصرح نيكولا نيدلجيكوفيتش، مدير عام "واجهة بلغراد المائية" بمناسبة انطلاق المبيعات ضمن المشروع: "نحن مسرورون جداً بإطلاق مبيعات الوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع السكني الفاخر والأول من نوعه في أوروبا. وفخورون بتطوير هذا المشروع الرائد الذي يُشكِّلُ إضافةً مهمةً لخيارات السكن التي تقدمها مدينة بلغراد ولمشروع الواجهة المائية؛ التي تعتبر أحد أهم مشاريع التطوير العمراني في أوروبا".
وأضاف نيكولا: "نتطلع للبدء باستقبال السكان الجدد لهذا المشروع الذي يوفر معنىً جديداً ومختلفاً لرفاهية العيش الراقي والتي تتميز بها العلامة الفندقية الرائدة سانت ريجيس".  
تتوزع الشقق السكنية الخاصة بسانت ريجيس في 12 بلداً حول العالم. وتُعتَبَر مدينة بلغراد الوجهة الأحدث ضمن قائمة المدن البارزة التي تحتضن العلامة الفندقية الشهيرة، بما فيها نيويورك وبانكوك وأتلانتا وأبوظبي. 
وسيحظى سكان شقق "رزيدنسز سانت ريجيس بلغراد" بخدمات حصرية من العلامة المميزة "سانت ريجيس"، والتي ستعزز من تجربتهم الشخصية في هذا المكان الفريد. إذ سيتمتع السكان بخدمات مميزة وخاصة من "سبا سانت ريجيس"، وخدمة الشيف الشخصي الذي سيُحضِّر لهم وجبات الطعام المميزة داخل شققهم بالإضافة إلى كبير الخدم الذي سيكون متواجداً لتلبية احتياجات السكان وتوفير طلباتهم على مدار اليوم. 
ومن المتوقع أن يتم افتتاح مشروع "رزيدنسز سانت ريجييس بلغراد" عند افتتاح فندق "سانت ريجيس بلغراد" في العام 2020، حيث سيحتل الفندق الطوابق الـ 12 الأولى في برج "كولا بلغراد"، وسيقدم العديد من المرافق ووسائل الراحة المتميزة بما في ذلك أماكن لاستضافة الفعاليات الخاصة وطيف واسع من خدمات الضيافة العالمية لجميع المناسبات. 
ويُعتَبَر برج "كولا بلغراد" مشروعاً عمرانياً رائداً متعدد الاستخدامات. ويحتل موقعاً مركزياً وسط "واجهة بلغراد المائية" في قلب مدينة بلغراد؛ أحد أجمل وأكثر العواصم حيوية في أوروبا.
وتتولى "آيكوم-AECOM" العالمية تصميم برج "كولا بلغراد"، وهي شركة رائدة تشتهر بتبنيها لأفضل المعايير الدولية. وتمتلك الشركة خبرات واسعة ومعرفة عميقة بثقافة وتراث المدن التي تتواجد فيها، الأمر الذي مكنها من إطلاق العديد من المشاريع العمرانية البارزة حول العالم بما في ذلك مشروع "غراوند-زيرو" في نيويورك، و"أبراج الاتحاد" في أبوظبي، و"مركز شنغهاي المالي العالمي".
أما التصميم الداخلي لبرج "كولا بلغراد" فتشرف عليه شركة "هوك HOK" الدولية وهو تصميم مميز يجمع بين التراث المحلي لصربيا والتصاميم العالمية الحديثة.
ومن المقرر اكتمال أعمال بناء برج "كولا بلغراد" في العام 2020، ليكون عند افتتاحه أيقونة مشروع "واجهة بلغراد المائية" التى تهدف الى جذب المزيد من السياح إلى العاصمة الصربية بلغراد وتعزيز النمو الاقتصادى فيها.
=