02 October, 2017

في حفل اطلاق عطر محمد علي كلاي ببرج العرب بدبي بحضور حشد من كبار الشخصيات


عبق افكاره الانسانية انتشر وفاح في دبي وعلى مركز راشد لاصحاب الهمم خاصة


تكريما لافكار ومسيرة الملاكم العالمي محمد علي كلاي الانسانية اقيم حفل حضره كبار الشخصيات في برج العرب بدبي لاطلاق عطر يحمل اسم محمد علي خصص جزء من ريعه لدعم المؤسسات الانسانية والخيرية في العالم.
الشركة المنتجة للعطر ومقرها لندن قررت ان يذهب جزء من ريع تسويق العطر في الامارات لصالح مركز راشد لاصحاب الهمم نظرا لما حققه المركز من انتشار وصيت عالمي ونظرا لجهوده الانسانية في خدمة اصحاب الهمم على مدى ربع قرن، ومن هذا المنطلق حضر حفل الاطلاق في دبي كلا من سمو الشيخ جمعه بن مكتوم ال مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد لاصحاب الهمم وسعادة احمد هاشم خوري مؤسس المركز وعضو مجلس اداراته اضافة الى السيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد لاصحاب الهمم حيث تسلموا قفاز محمد علي ايذانا باتمام الشراكة مع الشركة التي اطقلت عطر محمد علي عالميا كي يبقى عطر افكاره منتشرا وعبقا في انحاء العالم وخاصة دبي واسهامه في بناء مستقبل أفضل للأطفال من اصحاب الهمم.

كان محمد علي مقاتلا طوال حياته، داخل الحلبة وخارجها، في البداية وجد شهرته كملاكم، وبطل عالمي، لكن من الجميل ان نحتفل به باسلوب عصري، وغير تقليدي، تماما كما كان في حياته قبل وأثناء وبعد المعارك.
محمدعلي الكاريزما والانسان والالتزام بالقضايا الاجتماعية والسياسية تجاوز الملاكمة ليصبح واحدا من أشهر الناس على هذا الكوكب. حقا انه رمز ثقافي، شغفه والمهارة والذكاء أعطاه نداءا عالميا لا مثيل له، بين الشخصيات الرياضية الأخرى كما ألهم الملايين.

=