Tuesday, 26 September 2017

«سيلسفورس» تطرح منصة Sales Cloud Einstein Forecasting احتفاءً بمرور عام على ولادة منظومة أينشتاين من سيلسفورس


بفضل صندوق تمويل ابتكارات الذكاء الاصطناعي الجديد من سيلسفورس الذي يبلغ رأسماله 50 مليون دولار، باتت «سيلسفورس فنتشرز» تساهم وبفعالية في تسريع وتيرة تنفيذ حلول الذكاء الاصطناعي التحويلية القائمة على منتجات سيلسفورس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2017: طرحت اليوم شركة «سيلسفورس» (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM)، الرائدة عالمياً في مجال إدارة علاقات العملاء، الجيل التالي من حلول Sales Cloud Einstein، التي تعمل على إدراج الذكاء الاصطناعي ضمن كافة مراحل دورة المبيعات، بدايةَ من إنشاء خطوط الإنتاج وإتمام الصفقات، وصولاً إلى تنمية وتطوير الأعمال. وبفضل منصةEinstein Forecasting الجديدة، أصبح بإمكان قادة ومدراء المبيعات اكتساب الرؤية والاستقصاء الذكي للتنبؤ بمعدل إيرادات المبيعات بدرجة أكبر من الدقة خلال جميع مراحل دورة المبيعات. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر ميزة Einstein Opportunity Scoring الأولوية للفرص الاستثمارية عالية القيمة بطريقة مؤتمتة، كما ستقوم خاصية Einstein Email Insights بتحديد رسائل البريد الالكتروني الأكثر أهمية بشكل تلقائي، الأمر الذي من شأنه تمكين مندوبي المبيعات من تسريع عمليات البيع بأسلوب أكثر ذكاءً.
طرح منصة Einstein Forecasting
تقدم منصة Einstein Forecasting لسلسة الموظفين، بدءاً من مدير المبيعات وصولاً إلى الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، ابتكاراً رائداً من شأنه توليد القدرة على التنبؤ بالأعمال. فلا يزال مدراء المبيعات يعتمدون على جداول البيانات غير المكتملة، والأنظمة القديمة، للتنبؤ بتوقعات المبيعات، ما يؤدي إلى حصد تنبؤات غير دقيقة، وضعف أداء الأعمال مع عدم اتساقها. وفي الواقع، تشير الإحصائيات إلى وصول أقل من نصف الصفقات تقريباً إلى ما كان متوقعاً منها، ما يؤدي إلى خسارة فريق المبيعات لنسب الأرباح، فضلاً عن تراجع الإيرادات.
تعد منصة Einstein Forecasting من الحلول التقنية الرائدة، والمؤتمتة بالكامل، فهي تستعين بجميع البيانات القديمة لإدارة علاقات العملاء الخاصة بالشركة، من أجل إتمام عملية التنبؤ. وبفضل الجمع ما بين فن استخلاص البيانات، وتقنيات تَعَلُّم الآلات، تستطيع منصة Einstein Forecasting تحليل، ومعالجة، وتحديد العوامل الرئيسية التي تؤثر بالأعمال، مثل التغييرات ونماذج العمل الموسمية، والأداء التاريخي للأعمال، من أجل توليد تنبؤات دقيقة جداً ومستقلة للمبيعات. علاوةً على ذلك، تضم منصة Einstein Forecasting مزيجاً متميزاً وفريداً من الخوارزميات ذاتية التعلم، القادرة على تعلم مسار السلوك الفردي والجماعي، وتحليل مدى إيجابية أو سلبية أو جدوى الاستمرار بها، ومن ثم تعمل على إنشاء تحليل موضوعي حولها وتقديمة لمدير المبيعات. بعدها، تقوم المنصة باستخدام منطق خاص بها لترجمة جميع البيانات التي تقف وراء كافة التوقعات إلى لغة الإنسان، وذلك كي يتمكن مدراء المبيعات من معرفة المتوقع من خطوط الإنتاج، ولماذا.
بالإضافة إلى ما سبق، طرحت شركة «سيلسفورس» أيضاً ميزة Einstein Opportunity Scoring وخاصية Einstein Email Insights، وذلك لضمان تركيز مندوبي المبيعات على أهم الصفقات.
منظومة أينشتاين من «سيلسفورس» تحتفي بمرور عام على ابتكارها 
في شهر سبتمبر من العام 2016، طرحت «سيلسفورس» منظومة أينشتاين بهدف تعزيز قوة حضور الذكاء الاصطناعي على مستوى المستخدمين في قطاع الأعمال. وخلال أشهر من ذلك التاريخ، تمكنت الشركة من غرس الكثير من القدرات المتقدمة والمتطورة للذكار الاصطناعي على امتداد منصة Customer Success Platform، بهدف الارتقاء بمستوى تجارب العملاء في جميع نقاط التواصل الحيوية. واليوم، أضحت منظومة أينشتاين تقدم أكثر من 475 مليون توقعاً باليوم الواحد، من أجل تمكين رواد الأعمال من تحقيق أعمال تتصف بدرجة أعلى من الذكاء، والإنتاجية، والتنبئية.
علاوةً على ذلك، تُمكّن خدمات منصة Einstein Platform مطوري البرامج، بغض النظر عن مستوى المهارة والكفاءة، من إنشاء تطبيقات خاصة بإدارة علاقات العملاء، مدعومة من الذكاء الاصطناعي، وقادرة على استخدام الرؤى الحاسوبية، ومعالجة لغة الحديث الطبيعية ببضعة نقرات فقط، دون أي ترميز أو تشفير. وهنالك بالفعل أكثر من سبعة آلاف مطور برامج يعملون حالياً على إنشاء تطبيقات مدعومة بمنظومة أينشتاين. وبالتزامن مع زخم موجة ابتكارات منظومة أينشتاين من «سيلسفورس» المتواصلة، تتركز وظيفة حل Research من «سيلسفورس» على تعزيز مستوى تقنية التَّعلم العميق المتطورة. وتحت إشراف د. ريتشارد سوتشر، كبير العلماء في الشركة، قامت وحدة الأبحاث بنشر 10 أوراق بحثية خلال السنة الأولى من إصدار هذه المنظومة، وذلك بهدف تقديم أحدث التقنيات لعملاء شركة «سيلسفورس». لمعرفة المزيد حول أبحاث السنة الأولى من ولادة منظومة أينشتاين، يرجى الضغط هنا.
إطلاق صندوق تمويل جديد لابتكارات الذكاء الاصطناعي من «سيلسفورس» من أجل دفع عجلة نمو الجيل القادم من حلول الذكاء الاصطناعي
بهدف تطوير حلول الذكاء الاصطناعي الجديدة، أعلنت «سيلسفورس فنتشرز»، المجموعة الاستثمارية التابعة للشركة، اليوم عن إطلاقها صندوق تمويل جديد لابتكارات الذكاء الاصطناعي AI، برأسمال قيمته 50 مليون دولار. وتعد كلا من هايسبوت، وسكويرو، وتولك آي كيو، أولى الشركات الصاعدة، والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، التي تستفيد من مصادر تمويل صندوق تمويل ابتكارات الذكاء الاصطناعي من «سيلسفورس»، وذلك بهدف تسريع وتيرة تطويرها لحلول الذكاء الاصطناعي التحويلية القائمة على منتجات شركة «سيلسفورس».
بالإضافة إلى ذلك، تمكنت «سيلسفورس فنتشرز» من إتمام صفقتها الاستثمارية في أُول تيرتلز، وهو استوديو صاعد ومتخصص في مجال الذكاء الاصطناعي، يعمل بالشراكة مع العديد من فرق العمل والشركات التأسيسية على إنشاء منتجات ترتكز على الذكاء الاصطناعي. وستوحد شركة «سيلسفورس» جهودها مع أُول تيرتلز من أجل ابتكار أحدث الحلول الذكاء الاصطناعي المتطورة، والقائمة على منصة «سيلسفورس».
وبهذه المناسبة، قال قال آدم بليتزر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنصة Sales Cloud من «سيلسفورس»: "تواصل شركة «سيلسفورس» تربعها عرش سوق إدارة علاقات العملاء، فهي تعمل على تقديم الابتكار تلو الآخر. ومع احتفالنا بمرور السنة الأولى لولادة منظومة أينشتاين من «سيلسفورس»، يملئنا الحماس لطرح الجيل القادم من حل Sales Cloud Einstein، وهي منصة مبيعات لا مثيل لها على الاطلاق. والآن، وبما أنها أصبحت مجهزة بقدرات تنبئية وذكية، تمكنت منصة Sales Cloud Einstein من القضاء على نموذج التنبؤ التقليدي المليء بالأخطاء، وإدراج الذكاء الاصطناعي ضمن جميع مراحل دورة المبيعات".
=