Monday, 7 August 2017

-طبيبى 24/7 و تراي فاكتوري يطلقان مارثون "اكواثلون الساحل"

بالتعاون مع طبيبى24/7
اليوم..تراي فاكتوري تطلق مارثون"أكواثلون الساحل" بمحافظة البحر الأحمر
-
طبيبى 24/7 يرعى طبيآ مارثون تراي فاكتوري  بالساحل الشمالى

تنطلق اليوم فعاليات مارثون "أكواثلون الساحل" بالساحل الشمالي والذى تنظمه مجموعة تراي فاكتوري وبمشاركة مؤسسة طبيبى 24/7 الرائدة فى تقديم الخدمات الطبية في مجالات الرعاية الصحية وطب الأسرة والأطفال، حيث يشمل الماراثون سباقاً لرياضة السباحة يتبعها سباق لرياضة العدو.

يشارك فى السباق  العديد من الهواة ومحبى الرياضة في الساحل الشمالي. ويسافر خصيصاً للمشاركة في هذا السباق الراغبين فى الاستمتاع بالرياضة والمرح حيث لا يقتصر الاشتراك فى السباق على فئة عمرية معينة، وينقسم السباق لساحتين: الأولى للبالغين من سن 12 سنة فيما فوق و تبلغ مسافة السباق 700 متر سباحة و 5 كيلو متر للعدو.
وتخصص الساحة الثانية للأطفال من سن 7 سنوات الى 12 سنة و تبلغ مسافة السباق 100 متر سباحة و كيلو متر واحد للعدو.

و عبر الأستاذ الدكتور خليل عبد الخالق العضو المنتدب لمؤسسة طبيبى 24/7  عن سعادته بالمشاركة فى ذلك الحدث على المستوى المهني من ناحية توفير الدعم الطبي الكامل للمتسابقين. وأوضح د. عبد الخالق أننا فى مصر بحاجة الى هذه الأنشطة الرياضية للهواة  لتحفيز الناس بكل فئاتهم العمرية  أفراد و أسر كاملة للاشتراك فى البرامج الرياضية مما يؤثر بالايجاب فى تحسين الصحة العامة.

وأوضح الدكتور خليل عبد الخالق أن مصر تمتلك إمكانيات رائعة للسياحة الداخلية والأنشطة وأن لدينا الفرص والطاقة لأن نستمتع بكل هذا خلال أشهر الصيف بالساحل الشمالي. وأوضح عبد الخالق أن وجود خدمة طبيبي ٢٤/٧ بالساحل الشمالي طوال الصيف جاءت لمساعدة مئات الآلاف ممن يفدون إلى الشواطئ وتغطيتهم لخدمة طبية متميزة تصل حتى سرير المريض في بيته في أي وقت. 

يذكر ان مشاركة طبيبى 24/7  فى  مارثون "اكواثلون الساحل" لا تعد الأولى  حيث تم التعاون مع تراي فاكتوري فى العديد من الانشطة سابقآ  آخرها "تراى آثلين سهل حشيش" بمدينة الغردقة، وتقوم طبيبي ٢٤/٧ بتوفير الأطباء على مستوى عالي من التدريب لمناظرة المريض أو المصاب في مكانه قبل تحديد الاحتياج للنقل للمستشفى أو غيرها من الإجراءات.


=