Monday, 24 July 2017

كانون تطرح XEED WUX500ST: جهاز إسقاط صغير الحجم للمسافة القصيرة متعدد الاستخدامات باستهلاك طاقة منخفض




الشرق الأوسط، 23 يونيو 2017، أعلنت اليوم كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن إطلاق XEED WUX500ST، وهو جهاز إسقاط صغير الحجم متعدد الاستخدامات باستهلاك طاقة منخفض يعمل بتكنولوجيا LCOS. ويتميّز بسطوع ألوان بقدر 5 آلاف لومن مع فتحة HDBaseT المدمجة وإمكانية تحريك العدسة عمودياً بنسبة 75 في المئة، لذلك يُعتبر خياراً ممتازاً لإسقاط قصير المسافة للمنشآت.

صور سلسة وجذّابة ودقيقة
مع سطوع ألوان بقدر 5 آلاف لومن ومعدّل تباين أساسي يبلغ 1:2000، يقدّم جهازXEED WUX500ST أداء لافتاً، إذ يعرض الخطوط الرفيعة بدقّة مذهلة في الشاشة بأكملها، وذلك بفضل درجة وضوح من فئة WUXGA تبلغ 1920×1200 وإمكانيات العرض بالتعريف العالي الكامل. وباستخدام الجيل الخامس من نظام الإضاءة AISYS المتطوّر من كانون، يتسفيد WUX500ST من تقنية تقسيم الضوء المتقدمة من أجل إسقاط صور نابضة بالحياة.
وتعرض كانون أيضاً جهاز XEED WUX500ST مخصّصاً للمحترفين الطبّيين، وهو يشمل نمط محاكاة DICOM Simulation Mode خاص لعرض الصور أحادية اللون من بين صور الأشعة السينية الرقمية، والأشعة المقطعية، والرنين المغنطيسي مع تدرج رائع في الألوان.

تعدد استخدامات رائد في السوق للمنشآت
بفضل هذا المزيج الرائع من المزايا، أصبح جهاز XEED WUX500ST الحل الأنسب لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك التعليم العالي، والمتاحف، وصالات العرض والشركات، ومجالات المحاكاة والتدريب، واللافتات الرقمية. وتقدّم خاصية تحريك العدسة الرائدة إمكانية ضبط العدسة بنسبة تصل إلى 75 في المئة على نحو عمودي و10 في المئة على نحو أفقي، مما يكسب الجهاز مرونة فائقة في التركيب، في حين أن القدرة على عرض شاشة قياس 100 بوصة من مسافة قريبة تبلغ 1.2 متر تؤمّن الكثير من الراحة أيضاً. وبغضّ النظر عن وضعية الجهاز مقابل الشاشة، سيقدّم أداءً رائعاً حتى في البيئات الأكثر تطلباً.
وجهاز XEED WUX500ST من أصغر أجهزة الإسقاط المتاحة للمسافة القصيرة في السوق، لذا يتّسع في أصغر المساحات، وهو يزخر بمجموعة من الوظائف المتقدمة، بما في ذلك إمكانية الإسقاط المتعدد بدون الربط بأجهزة الكمبيوتر. وبمجرد ربط جهاز USB إلى جهاز إسقاط واحد من الممكن الحصول على صورة واحدة ممزوجة من تسعة أجهزة متصلة عبر كابلات LAN. ولضمان المزيد من الدقة وتركيب سريع وبسيط، من الممكن تصحيح التواء الصورة (keystone) على القسم الممزوج من الصور.

اتصالية رائعة وتوفير في الطاقة
إن الاتصال بجهاز XEED WUX500ST عملية سهلة وغير معقّدة، وذلك بفضل مجموعة واسعة من خيارات التوصيل. فتقدّم فتحة HDBaseT المدمجة إشارات صوتية وبصرية عالية الجودة، بالإضافة إلى التحكم الذي يؤمّنه كابل Cat6 واحد يمتدّ حتى طول 100 متر. أما العروض اللاسلكية من جهاز الكمبيوتر فتجري عن طريق الإنترنت اللاسلكي، في حين أن برنامج الإسقاط المتعدد عبر الشبكة Networked Multi-Projection فيسمح بربط 10 أجهزة في آنٍ واحد.
ويؤمّن جهاز XEED WUX500ST توفيراً كبيراً في الطاقة، ويعطي كلفة ملكية إجمالية منخفضة. وتضمن تكنولوجيا AISYS من كانون الأداء الأفضل من مصدر الضوء الي يعمل بطاقة متواضعة تبلغ 395 واط فقط. وعلاوة على هذا التوفير في الطاقة الرائد في هذه الفئة من الأجهزة، يضمّ الجهاز زرّ ECO يساعد على التحكّم بإدارة الطاقة، في حين أن مدة حياة المصباح البالغة 5 آلاف ساعة تحدّ من تكاليف التشغيل أكثر فأكثر. ولضمان راحة بال المستخدمين، يشمل جهاز XEED WUX500ST كفالة لمدة ثلاث سنوات لاستبدال المصباح وخدمة استبدال الجهاز حتى تصليحه في اليوم التالي.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.canon-europe.com/press-centre/press-releases/2017/06/xeed-wux500st/
=