Monday, 31 July 2017

الطباعة والمسح والنسخ بات أسهل مع طابعة PIXMA TS3150 الجديدة من كانون التي تؤدي 3 وظائف معاً


الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوليو 30 2017، كشفت اليوم كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن الطابعة الجديدة النافثة للحبر والمتعددة الوظائف التي تتيح لمستخدميها في المنازل الطباعة والمسح والنسخ، بحيث تؤدي آلة واحدة ثلاث وظائف مجتمعة. وتعتبر سلسلة PIXMA TS3150 سهلة الاستعمال وتتّسم بتصميمها الأنيق ومزاياها الملفتة وإمكانية اتصالها بالإنترنت اللاسلكي، ما يجعلها آلة أساسية للعائلات والطلاب وكل من يرغب في طباعة الوثائق والصور الملوّنة التي تخلّد أسعد اللحظات وأجملها.

                                                        
تزخر سلسلة PIXMA TS3150 بعدد من المزايا الجديدة وتتميز بتصميمها الحديث المتين والأنيق. فهي تضمّ جهاز استشعار ورق وتتيح طباعة صور بلا أطراف والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، بحيث يمكن للمستخدم الاستفادة من مختلف تطبيقات كانون الآخذة بالتزايد. تتوفر طابعة سلسلة PIXMA TS3150 باللونين الأبيض والأسود وهي طابعة سهلة الاستخدام تلائم الجميع وتلفت الأنظار بتصميمها.
تصميم جديد وأنيق
يتميز سطح الطابعة الأعلى بمتانته وصعوبة تعرّضه للخدوش وسهولة تنظيفه، ما يعني أنه لا حاجة إلى قلق الأهل في حال لمسها الأولاد. فالسطح اللماع المزخرف يمنع ظهور البقع غير المرغوب فيها وذلك للحفاظ على مظهر طابعة سلسلة PIXMA TS3150 الملفت وجودتها العالية.
سهولة استخدام
تتضمن هذه الآلة السهلة الاستخدام والتي يمكن شراؤها بسعر قريب إلى المتناول شاشة LCD قياس 3.8 سنتم وأزراراً لتأمين الاتصال اللاسلكي السريع. كما يمكن للمستخدمين تفقّد إعدادات الطباعة والورق بسرعة. أما الاتصال بالطابعة فسهل إذ يمكن للمستخدمين بمجرد الضغط على زرّ أن يبحثوا عن نقطة وصول للاتصال بالطابعة بدون الحاجة إلى موجّه. كما تساعد ميزة ضبط الورق المضافة حديثاً على تبسيط عملية الطباعة وتسريعها بالنسبة إلى العائلات والطلاب الذين يتبعون أسلوب حياة شديد الانشغال.
اتصالية معززة وقابلية تشارك
تتيح اتصالية سلسلة PIXMA TS3150 الموثوقة بالإنترنت اللاسلكي للمستخدمين الطباعة مباشرةً من هاتفهم الذكي أو جهازهم اللوحي بحيث يستفيدون من مرونة وسرعة أكبر في الطباعة.
وتنتفي الحاجة بوجود تطبيق Canon PRINT إلى استخدام حاسوب محمول أو "ماك" عند القيام بأعمال الطباعة أو المسح أو النسخ، ما يوفّر للمستخدمين تجربة لاسلكية سلسة.
هذا ويتيح رابط PIXMA Cloud Link للمستخدمين من خلال تطبيق Canon PRINT طباعة الوثائق والصور وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التخزين السحابي الرائجة مثل Google Drive. ويعتبر رابط PIXMA Cloud Link مثالياً لمحبي التصوير وهواة إنستغرام الذين يرغبون في طباعة صور ملونة مباشرةً من قنوات التواصل الاجتماعي. يشار إلى أنّ سلسلة PIXMA TS3150 تتيح طباعة صور إنستغرام بالنسق المربع التقليدي والحصول على صور بلا أطراف، ما يعني أنه بوسع المستخدمين الحصول في منزلهم على صور عالية الجودة.
كما يجدر الذكر أنّ سلسلة PIXMA TS3150 متوافقة مع AirPrint™ في أجهزة Apple iOS™، ومع Mopria® في أجهزة Android™، و Windows 10 في الهواتف المتحركة، ما يتيح للمستخدمين الطباعة الفورية.
ابتكار عائليّ لا حدود له
يتيح التطبيق الجديد من كانون Message in Print6 للمستخدمين إدراج رسائل غير مرئية في الصور المطبوعة، أكانت رسوماً متحركة أو موسيقى أو مقاطع فيديو أو رسائل نصية. ويمكن للمتلقّي أن يفك الرسائل المشفرة بحمله هاتف الآيفون فوق الصورة المطبوعة. وبهذا، تتيح لكم كانون من خلال تشارك الذكريات بطريقة شخصية وفريدة من نوعها رواية القصص التي ترافق صوركم.
تعتبر طابعات سلسلة PIXMA TS3150 وسيلة تسلية للعائلة بكاملها تشجعها على الإبداع من خلال طرق تفاعلية جديدة لتشارك الصور. فهي متوافقة مع خدمات وبرامج كانون المناسبة للعائلات ومنها Creative Park، وCREATIVE PARK PREMIUM، و Easy Photo-Print+، و My Image Garden، كما أنها كفيلة بتسلية الأطفال لساعات سواء أكنتم تطبعون بطاقات أو روزنامات شخصية أو صوراً لتوضع في الألبوم العائلي.
سواء أكنتم ترغبون في طباعة صور جميلة عن تجارب محفورة في ذاكرتكم أو وثائق مهمة، تضمن لكم سلسلة PIXMA TS3150 طباعة عالية الجودة بسعر قريب إلى المتناول. فهي سهلة الاستخدام وملائمة وموثوقة وتتميز بتقدّمها التكنولوجي، ما يجعلها الخيار الأمثل لكل من يرغب في اقتناء طابعة أنيقة.


=