Thursday, 6 July 2017

إنطلاق pareegul.com في أغسطس 2017

 


"pareegul.comمفهوم جديد للتجارة الإلكترونية (نموذج يستهدف الشركات والمؤسسات). ومن المتوقع أن يكون المشروع الذي تموله شركة كويك مانج، باستثمارات تقدر بحوالي 11 مليون دولار، أكبر موقع للتجارة الاكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تصل إلى الموردين والمصنعين من جميع الأحجام والفئات.
ومن المتوقع أن تطلق الشركة الموقع الالكتروني في أغسطس 2017 وتستمر في إطلاق مجموعة كاملة من بوابات التجارة الإلكترونية وكذلك المتاجر الإلكترونية على الانترنت بحلول منتصف عام 2018.
"إن قطاع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط يتطور بسرعة، وقد نما على مدى العقد الماضي بخطوات سريعة بديناميكية عالية علي مستوي الافراد والشركات في منطقة من أعلى مستويات انتشار الإنترنت على مستوى الاستخدام .إن إمكانات الإنفاق على الانترنت بسرعة تظهر باعتبارها واحدة من الاعلي في العالم
صلاح عمر، مدير عام كويك مانج منطقة حرة ذ.م.م "
إن الانفاق على الانترنت في منطقة الشرق األوسط يزدهر مع توقع دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة نموا تصل الى 40٪ في التجارة الالكترونية بحلول عام 2020. وستكون التجارة الالكترونية اتجاها رائعا للشركات في دولة الامارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها 10 مليار دولار) 36.7 مليار درهم عام 2018.
نهدف في pareegul.com إلى الانطلاق من الإمارات العربية المتحدة باعتبارها نقطة هامة للاعمال الالكترونية في الشرق الأوسطهدفنا هو التسهيل علي الشركات لتوسيع سوقها من المستوى المحلي إلى المستوي الدولي مع الحد الأدنى من استثمار رأس المال والاستفادة من الامكانات الكاملة للإنترنت.
كويك مانيج ،مؤسسة تجارية مقرها في دبي، وتقدم حلول وخدمات فريدة من نوعها على الانترنت مثل بوابات التجارة الإلكترونية والخدمات التسويقية مع مجموعة واسعة من المنتجات ذات جودة عالية.
=