Monday, 31 July 2017

منتجع سانت ريجس المالديف يحصد جائزتين من جوائز السبا العالمية الفاخرة

سبا "إريديوم" العائم فوق سطح الماء يزخر ألقاً بمستويات استثنائية من الخدمة المتميزة والتصميم  


أبوظبي، 31 يوليو 2017- نال منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي مؤخراً جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة 2017، والذي أقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي يوم 22 يوليو.
وحاز سبا "إريديوم"، الذي ينعزل بموقعه الفريد على جزيرة خاصة على جائزة "أفضل بوتيك سبا فاخر" وجائزة "أفضل سبا فاخر" خلال حفل توزيع الجوائز. وذلك عن مجموعة من العوامل التي يتميز بها السبا وتشمل العلامة التجارية والموقع الفريد، ومستوى رضا العملاء على الإنترنت، فضلاً عن الخدمات والمرافق والتصميم والباقات المتوفرة.
وتعليقاً على فوز سبا المنتجع بالجائزتين، قال ألكساندر بلير، المدير العام: "نحن سعداء بحصولنا على مثل هذه الجوائز المرموقة. وهذا الفوز يضاف إلى رصيد فريق السبا ويعتبر بمثابة شهادة تؤكد على التفاني في العمل لضمان توفير تجربة سبا تخلد ذكراها لدى جميع الضيوف."
"ونحن نعتبر عوامل التجديد والرفاه في المنتجع من أهم مقومات النجاح، ويشرفنا الحصول على اعتراف عالمي لقاء جهودنا المبذولة في سبيل تحقيق أعلى المراكز العالمية. واليوم أصبح السبا مركز جذب سياحي ووجهة استقطاب للنخبة والصفوة الباحثين عن أنماط حياة فاخرة. وأنا على يقين بأنه ينتظرنا مستقبل واعد هنا في هذا المركز الطبيعي المزدهر".
ومن الجدير بالذكر أن "جوائز السبا العالمية الفاخرة" هي إحدى الجوائز المقدمة من قبل "هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"، وتأتي تكريماً للسبا التي يتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة. وتعد هذه الجوائز الأكثر أهمية في قطاع السبا والفنادق الفاخرة، وهي معتمدة دولياً. وتعتمد معايير تحكيم "جوائز السبا العالمية الفاخرة" على تميّز المرافق والخدمات التي تقدمها الفنادق لنزلائها وزوارها.
تم اختيار كل بند من بنود السبا بعناية فائقة ليوفر العناصر والمعايير التي ترضي العملاء. ويفخر السبا بما يقدمه من خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال وخبراء الأيروفيدا والوخز بالإبر. ويحتوي سبا "إريديوم" على ست أجنحة خاصة للأزواج تقدم خدمات متكاملة بخصوصية تامة، وغرفة بخار وغرفة ساونا، ويضم بركة سباحة "بلو هول" التي تشبه بعمقها الثقوب المائية المرجانية.
-انتهى-
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم الحجوزات reservations.vommuli@stregis.com 
لمزيد من الصور العالية الدقة، يرجى الضغط على الرابط التالي:https://www.dropbox.com/sh/ztbulkufs6gacu8/AADZti--RDTz0zSkBpd3lco7a?dl=0
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني بالضغط علىwww.stregis.com/maldives..

=