Monday, 24 July 2017

إيفونك في أجرينا؛ أحدث ابتكارات التغذية الحيوانية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا




القاهرة، مصر. قامت شركة ايفونك، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الكيماويات المتخصصة، مؤخرًا بإطلاق أحدث ابتكاراتها في مجال التغذية الحيوانية الإقليمية في المعرض الدولي لإدارة وإنتاج الدواجن والحيوانات والأسماك (أجرينا) الذي انعقد في وقت سابق من يوليو في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

قال أحمد خاطر، مدير الخدمات الفنية للتغذية الحيوانية في شركة إيفونك ليمتد إيجيبت: "هدفنا هو أن نكون الشريك الموثوق به فيما يتعلق بتقديم المواد التي تضاف إلى الأعلاف للتغذية الحيوانية وتحويل معرفة فريقنا العالمي إلى حلول ذكية تخلق قيمة مضافة لعملائنا".

وأضاف خاطر: "وجودنا في أجرينا اليوم يعكس التزامنا بالسوق المصرية حيث أسسنا بالفعل فريقًا متخصصًا بشكل كامل من خبراء صناعة الأعلاف ومن ذوي الكفاءات التقنية العالية".

تعد Biolys® و Ecobiol® أحدث العروض الإقليمية التي أطلقتها إيفونك في المعرض. Biolys® هو مصدر مبتكر للايسين يتميز بخصائص معالجة وتجهيز ممتازة وحد أدنى من المحتوى يبلغ 54.6 في المئة من إل-لايسين في شكل ملح كبريتات ومنتجات مشتركة من عملية التخمير والتي تعتبر قيمة للتغذية.

من ناحية أخرى، يعد Ecobiol®، من الإضافات الغذائية التي تتكون من سلالة عصية أميلوليقويفاسينس CECT 5940 الطبيعية السريعة النمو التي يمكنها أن تحسن الحالة العامة للحيوانات وتساعد المنتجين على حل تحديات الجودة والربحية والاستدامة.

شاركت إيفونك هذا العام في أجرينا للمرة الخامسة على التوالي بمقصورة مساحتها 84 م2. وبالإضافة إلى إطلاق Biolys® و Ecobiol®، عرضت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك، MetAMINO®، وThreAMINO®، وMepron®، وCreAMINO®، وValAMINO®، وDL-Methionine®، لتربية الأحياء المائية.

إن إيفونك ليست فقط الشركة الرائدة في السوق العالمي في إنتاج الميثيونين، بل أيضًا المورد الوحيد للأحماض الأمينية التي تُمثَل في مصر منذ عام 1964. وعلاوة على ذلك، تقدم المجموعة الصناعية في ألمانيا مجموعة واسعة من الخدمات التقنية الفريدة التي تدعم الشركاء في زيادة الربحية والكفاءة.


=