Thursday, 20 July 2017

تجول تطلق حلول الدفع بـ (فيزا تشيك آوت) في الكويت


عرض خاص على حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران لجميع المستخدمين المسجلين عند الدفع بواسطة خدمة Visa Checkout على tajawal.sa ولغاية 18 أغسطس 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2017:
بعد النجاح البارز الذي حققته على موقعها الرسمي tajawal.ae في يناير من نفس العام، أعلنت "تجول"، المنصة الإلكترونية لحجوزات السفر عبر الإنترنت ومقرها دبي، تعاونها مع «Visa checkout» من أجل توفير حلول دفع أسهل لعملائها في المملكة العربية السعودية. 
وكأول وكالة سفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي نجحت بدمج طريقة الدفع السريعة عبر خدمة «Visa checkout» على موقعها الإلكتروني في وقت سابق من هذا العام، تعمل تجول الآن على تقديم هذه الخدمة في العديد من الأسواق المختلفة، وذلك رغبةً منها في تزويد المستخدمين بأسهل طريقة حجز ممكنة عبر الإنترنت. 
تمنح «Visa checkout» حاملي بطاقاتها طريقة دفع آمنة وبسيطة عبر الإنترنت، والتي تسمح للمستخدمين المُسجَلين بإتمام عملية الشراء بضغطة زر واحدة فقط. فعبر الدخول إلى حساب «Visa checkout» الخاص بهم، سيتم بشكل تلقائي إظهار جميع المعلومات الخاصة بالدفع وعنوان الفاتورة دون الحاجة الى المرور بخطوة إدخال المعلومات يدوياً في كل عملية حجز يقومون بها. وتقوم أكثر من 300,000 منصة تجارية إلكترونية عالمية – بما فيها بعض شركات التجزئة العالمية الكبرى- بتوفير هذه الخدمة، في حين يمتلك أكثر من 20 مليون من مستخدمي Visa حسابات مسجلة على         «Visa checkout».
إن تفعيلنا لخدمة Visa Checkout في تجول لم يوفر لمستخدمينا طرق دفع مريحة وبسيطة فحسب، بل أضاف أيضاً الشعور بالأمان على موقعنا الإلكتروني. مع شريك عالمي موثوق به مثل Visa، نحن واثقون من أن عدد المستخدمين الذين يقومون بإتمام حجوزات السفر على موقعنا عبر طريقة الدفع الرقمية هذه سيزداد بشكل ملحوظ. .هذا ما صرح به محمد شبيب، المدير التنفيذي ومؤسس "تجول". 
ويقول السيد محمد معبد، المدير التنفيذي للتكنولوجيا وأحد مؤسسي "تجول"، بات استخدام Visa Checkout أمراً غير معقداً بالنسبة للعملاء، حيث تتم عملية دمج خيار الدفع هذا بطريقة سلسة جداً ومباشرة على منصات التجارة الإلكترونية، مما يجعله اختياراً واضحاً بالنسبة لنا من الناحية التكنولوجية. ولهذا فنحن لسنا متفاجئين لرؤية الازدياد الملموس في حجوزات الطيران والفنادق لمستخدمينا عبر تجول بفضل هذا الحل الذكي للدفع الرقمي، والذي تجاوز حوالي الأربعة آلاف منذ انطلاق الخدمة من ستة أشهر. 
من جانبه صرّح أحمد جابر، المدير العام لشركة Visa في المملكة العربية السعودية، الكويت والبحرين قائلاً، "تساعد الابتكارات مثل "«Visa checkout» على إزالة التعقيدات الناتجة عن عملية الدفع في منصات التجارة الإلكترونية، مما يجلب فوائد كثيرة لكل من العميل والبائع. مع دمج خدمة «Visa checkout» في أنظمة تجول، يمكن لها الآن أن تقدم لعملائها تجربة دفع سهلة ومريحة عبر الإنترنت، والتي توازي بسهولتها عملية الدفع المعتادة التي تتم في محلات التجزئة التقليدية." 
ولتشجيع المستخدمين لاختيار «Visa checkout» كخيار للدفع على tajawal.sa سيتم الإعلان عن عرض خاص على حجز الفنادق وتذاكر الطيران لجميع المستخدمين المسجلين الذين سيختارون الدفع بواسطة خدمة Visa Checkout على tajawal.sa ولغاية 18 أغسطس 2017 .
=