Thursday, 27 July 2017

أوما الإمارات تعزز أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك المشرق لتوفير تجربة أكثر تميزاً للعملاء



الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2017: استكملت أوما الإمارات، المزود الرائد لتقنيات قطاع الدفع المتقدمة، توزيع أجهزة نقاط البيع "إنجنيكو" لبنك المشرق في الإمارات مؤخراً. تلبي الأجهزة متطلبات البنك الخاصة بتحقيق أداء متفوق، كما توفر مجموعة جديدة واسعة وآمنة من الخدمات للعملاء بتكلفة منخفضة.
ويتصدر المشرق القطاع بفضل تبني التقنيات المبتكرة التي تعزّز استراتيجيته في الريادة في القطاع المصرفي، وتحظى أجهزة نقاط البيع الجديدة بدعم الحلول المتخصصة التي توفر نظاماً آمناً لمجموعة واسعة من البطاقات، ومنها البطاقات التي تعمل بالشريط الممغنط والبطاقات التي تعمل بالإتصال المباشر أو الإتصال قريب المدى. وبهذا أصبح بنك المشرق مجهزاً بحلول IWL من إنجنيكو، وهي أجهزة لاسلكية تدعمها أكبر منظومة من قدرات الاتصال بشبكات GPRS و Wi-Fi و 3G وبلوتوث لقبول جميع وسائل الدفع. 
في هذا الصدد قال بانكاج كاندرا، رئيس قسم الأعمال المصرفية الشخصية والبطاقات والمدفوعات في المشرق: "تسعدنا الشراكة مع أوما، المزود لأنظمة الحلول التكنولوجية، لنوحّد جهودنا ونقود مجال الابتكارات التقنية في الخدمات المصرفية. إننا نحرص على تصميم ابتكاراتنا بشكل يلبي توقعات العملاء ويحقق متطلباتهم بشكل مريح. نحن سعداء بإطلاق نظامنا الجديد المتطور الذي يسمح للعملاء باستخدام أجهزة نقاط البيع متعددة الاستعمالات ليتمكنوا من الحصول على الخدمات المصرفية براحة وسهولة، فقد ساهمت الشراكة مع أوما الإمارات بتحقيق المزيد من التطور ليحظى المشرق بأعلى معايير التقنيات الآمنة وضمان تجربة متفوقة للعملاء."

من جانبه قال نيرانج سانغال، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوما الإمارات: "بصفتنا أحد أكبر شركاء المشرق في تنفيذ استراتيجيته للأعمال، تتفهم أوما الإمارات احتياجات البنك للدمج بين التقنيات المتطورة التي تتسم بالأمن والاتصال الموثوق والقدرة على دعم التجار بخدمات القيمة المضافة. تلتزم الأجهزة الذكية الجديدة بالمعايير الصارمة لقطاع بطاقات الدفع وتدعم وسائل الدفع بمختلف الوسائل المقبولة في المتجر، سواء عبر بطاقات يوروباي وماستر كارد وفيزا EMV أو اتصال المدى القريب NFC والمحفظة الإلكترونية، إلى جانب تزويد التجار بفرص الدفع عبر الإنترنت."  

تحقق الأجهزة الجديدة المقدمة إلى بنك المشرق إضافات قيّمة للتجار من خلال الأنظمة التي توفر مستويات أمنية أعلى فيما تحمي البيانات الحساسة للعملاء. كما توفر لهم عدداً من الخدمات الأخرى التي يمكن إضافتها إلى الأجهزة، ومنها برامج الولاء وغيرها. وبالإضافة لذلك، يمكن تهيئة الإعدادات الخاصة للجهاز بحيث يقبل بطاقات يوروباي وماستر كارد وفيزا والبطاقات التي تعمل بالإتصال المباشر أو الإتصال قريب المدى.

وبفضل تلك الخدمات المتعددة، أصبح بإمكان التجار التركيز على جوهر أعمالهم والإستمتاع براحة البال بنفس الوقت والتخلص من أعباء التعقيدات التي ترافق عمليات الدفع. 

وتوفر أوما الإمارات للمشرق دعماً متميزاً لضمان استمرارية صيانة الأجهزة وعملها بسلاسة تامة، كما تساعد البنك على تحسين تجربة المستخدمين باستمرار. 


=