Thursday, 13 July 2017

للعام الثاني على التوالي: مياكمز تحصل على جائزة رفيعة ضمن جوائز التميز الأفريقية تقديراً لإنجازاتها في مجال العلاقات العامة



 مشروع مياكمز ينال تقدير لجنة التحكيم باعتباره واحداً من أفضل المشاريع المقدمة في مجال النشرات الدورية الخارجية على مستوى شركات العلاقات العامة والاتصالات في أفريقيا للعام الماضي

القاهرة في 10 يوليو 2017-خلال مراسم توزيع جوائز التميز الأفريقية لعام 2017، استعرضت 26 شركة فائزة من 9 دول أفريقية المشروع المقدم للجائزة  أمام عدد كبير من الحضور والمتخصصين في مجال العلاقات العامة، وذلك خلال المراسم الخاصة التي أقيمت يوم الخميس 29 يونيو بمدينة جوهانسبرج بدولة جنوب أفريقيا. وبعد جلسة متكاملة من مناقشة المشاريع الفائزة والخبرات والرؤى المستقبلية للشركات في المرحلة المقبلة، تواصل الاحتفال بالفائزين خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرفهم، حيث تم تقديم وتصوير الفائزين وهم يحملون دروع التتويج التي استحقوها عن جدارة.

تضمنت دورة هذا العام من جوائز التميز الأفريقية 26 فئة متنوعة في كافة مجالات وموضوعات العلاقات العامة، منها "وكالة العام"، و"خبير العلاقات العامة لهذا العام"، و"تسويق المحتوى" و"أفضل وكالة في التواصل الاجتماعي" وغيرها. تقدم للجوائز أكثر من 2500 مشروع من جميع دول العالم. وكان من بين الفائزين من قارة أفريقيا عدد من كبرى وكالات العلاقات العامة مثل ادلمان وWe Communications، وWeber-Shandwick وBurson-Marsteller إلى جانب شركات عالمية مثل : انتل ويونيليفر ونايكي وNBCUniversal وغيرها.   

وتعليقاً على هذا الفوز الهام للعام التالي على التوالي، قالت فاطمة الزهراء أحمد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز للاستشارات الإعلامية أنها تشعر بسعادة الغامرة وفخر شديد لأنها تمثل مصر في جوائز التميز الأفريقية هذا العام، خاصة مع قرب مرور 10 سنوات على تأسيس الشركة وانطلاقها في السوق المصري، حيث بذلت الشركة طوال هذه الفترة جهوداً متفانية وعملت بكل جد لتتبوأ مكانتها اللائقة في قطاع العلاقات العامة والاتصالات في مصر. 

أضافت فاطمة أحمد أنّ جائزة هذا العام "جاءت تقديراً لنشرتنا الدورية الخارجية التي استعرضنا خلالها بالتفصيل أعمالنا وشغفنا وقصص نجاحنا التي شاركنا عملائنا فيها وكذلك متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي". هذا وقد تقدمت فاطمة بالشكر والتقدير لمصممة الجرافيكس المحترفة هنا إبراهيم على جهدها الشاق وابداعاتها في اخراج النشرات الدورية بصورة مشرفة والتي كانت أحد العوامل الرئيسية لفوز مياكمز بتلك الجائزة الهامة هذا العام. وياتي تعاون مياكمز مع هنا إبراهيم ليس فقط في مجال النشرات الدورية ولكن أيضاً في مجال الأعمال المرتبطة بالعلامة التجارية للشركة طوال السنوات الماضية. تضيف فاطمة: "لقد كانت هذه العلاقة الممتدة مع صديقتي هنا إبراهيم لحوالي عشر سنوات، من أهم الأسس التي أتاحت لي المساهمة في تمكين المرأة بمساعدة امرأة مثلها، واتمنى مواصلة جهود تمكين المرأة خلال سنوات قادمة من النجاح لشركتنا"          

فازت مياكمز العام الماضي أيضاً بجائزة "أفضل فيديو مؤسسي" ضمن جوائز التميز الأفريقية، وكان الفيديو الخاص بالشركة يجسد احتفالها بمرور 7 سنوات على بداية عملها في السوق المصري من خلال فيديو تفاعلي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. تخدم مياكمز عدداً من كبرى الشركات المحلية والعالمية مثل شل للزيوت مصر وبلومبرج وكامبريدج ولوجاردير للرياضة.

تأسست جوائز التميز الأوروبية عام 2007 لمكافأة وتقدير أفضل وكالات وشركات وخبراء العلاقات العامة والاتصالات والموارد البشرية، وتهدف جوائز التميز الأفريقية، على غرار الأوروبية، إلى جمع أهم شركات العلاقات العامة في أفريقيا للتنافس على جائزة كبرى والتعرف على بعضهم البعض. وبعد أن اشتهرت وتوسعت هذه الجوائز حول العالم، أصبحت احتفالاتها تُقام بشكل منتظم في خمس مناطق رئيسية حول العالم.

للاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين، يرجى زيارة https://af-pr.excellence-awards.com/winnerlist-2017/


=