Monday, 24 July 2017

بيريللي تطرح الجيل الجديد من سنتوراتو بي 7 بلو: سفير الاستدامة

الإطار الحائز على أعلى درجات علامة التصنيف الأوروبية للإطارات لمختلف الأحجام في العالم


دبي، 23 يوليو 2017: طرحت ’بيريللي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإطارات، الجيل الجديد من إطاراتها المتميزة ’سنتوراتو بي 7 بلو‘ التي تجسد التزام العلامة التجارية بمبادئ الاستدامة، حيث أرست معاييراً جديدة للإطارات الحاصلة على علامة AA الأعلى في اختبارات الأداء وفق مقاييس التصنيف الأوروبي، لتوفر مجموعةً أوسع تضمّ المزيد من الأحجام الجديدة.
ومنذ إطلاقها في عام 2012، كانت ’سنتوراتو بي 7 بلو‘ أول إطارات في العالم تحقق أقصى درجات علامة التصنيف الأوروبية للإطارات من حيث معايير كفاءة الطاقة والسلامة (في أحجام معينة).
إلّا أنّ ’بيريللي‘ قد عززت الجيل الأحدث من ’سنتوراتو بي 7 بلو‘، ليشمل أحجاماً جديدة ضمن هذه المجموعة، مما يشير إلى نجاحها اليوم في تحقيق أعلى درجات علامة التصنيف الأوروبية للإطارات بالنسبة لمختلف الأحجام تقريباً في كامل المجموعة. وجاء ذلك بفضل التطور التقني الذي وضع ’سنتوراتو بي 7 بلو‘ في موقع الريادة، حيث تتألق هذه الإطارات الجديدة بكافة الخواص التي امتازت بها سابقتها، فضلاً عن تحسينات إضافية لحقت ببعض جوانب الأداء بما ينسجم مع أحدث التوجهات في قطاع السيارات، وحيث تعتبر الاستدامة أولوية متزايدة الأهمية.
ويقلل الجيل الجديد من إطارات ’سنتوراتو بي 7 بلو‘ من مقاومة التدحرج، مما يساعد في توفير الوقود وخفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وينعكس إيجابياً على البيئة.
ويعتبر العمل على تطوير تكنولوجيا قادرة على توفير نسب مقاومة منخفضة ضد التدحرج  من أبرز التحسينات الجديدة، وذلك من خلال عمليةٍ خاصة تجمع بين عمليات البناء الجديدة، وخاصة في منطقة الحزام، واستخدام أحدث المواد الداخلية. وترتكز هذه الميزة، التي تم تطويرها في مركز ’بيريللي‘ التكنولوجي الحديث في سيتيمو تورينيزي، أساساً على نظام جديد يتحكم بمختلف مراحل الفلكنة. ويسمح النظام بتنظيم المدخلات الحرارية المثالية لكافة المواد المختلفة. كما تم تخصيص الهيكل ’صفريّ الدرجة‘ والحزام لتوزيع الضغط بشكل أكثر توازناً، ما يضمن قدراً أعلى من الأداء والسلامة أثناء الكبح في كافة الظروف.
ويعتبر الحد من مقاومة التدحرج واحداً من أبرز النتائج التي حققها مهندسو ’بيريللي‘، وذلك بفضل استخدام بعض المواد الداخلية الجديدة التي تمتلك الشركة براءة اختراعٍ فيها. وتم تحقيق ذلك دون المساس بمستويات ثبات الإطارات على الطرقات الجافة والرطبة، ما يضمن مستويات سلامة مرتفعة أثناء القيادة. كما أدت التقنية الحديثة إلى زيادة عمر الإطارات بنسبة 10%.
وأصبحت إطارات ’بي 7 بلو‘ السابقة معياراً لمالكي سيارات الصالون والكوبيه التي تتمتع بقدرات محرك تتدرج بين المتوسطة والكبيرة، وحققت 11 من أصل 14 إنجاز دولي في اختبارات الإطارات حسب الصحافة المتخصصة بعالم السيارات – من بينها ثلاثة إنجازات في العام الماضي فقط.


نبذة عن بيريللي
تأسست ’بيريللي‘ في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم خلال تاريخها المستمر على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات – بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا – إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولةً. وعلى صعيد آخر، تنشط ’بيريللي‘ في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت الآن تعتبر مزود الإطارات الحصري لبطولة ’فورمولا 1‘ وبطولة ’سوبر بايك‘ العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات حول العالم.



=