Monday, 8 May 2017

Falconcity of Wonders commended by Dubai Police for road safety advocacy


Developer is major sponsor of White Points System for 5th consecutive year

UAE, May 8, 2017Falconcity of Wonders LLC, the developer of the Falconcity of Wonders (FCW) multipurpose mega project arising in Dubai, was recently honored by the Dubai Police for its outstanding support of local and national efforts to enhance road safety awareness and best practices. Major General Abdullah Khalifa Al Marri, Commander-in-Chief of Dubai Police, handed over the Diamond Sponsor Award to Mr. Ahmad Almoosa, Vice Chairman and Deputy General Manager of FCW, in recognition of the developer’s distinguished Diamond Sponsorship of Dubai Police’s White Points Systems during an awards ceremony held recently at Habtoor Grand Beach Resort & Spa, Dubai.
Falconcity of Wonders has been a major sponsor of the White Points System for the past five years. The developer is actively involved in various other initiatives that help ensure a secure, peaceful and productive community for present and future generations to enjoy. This reflects FCW’s commitment to help make the UAE one of the world’s safest nations.
Mr. Ahmad Almoosa, said: “The safety of the community is a top priority for us at Falconcity of Wonders. Just recently we conducted a fire safety and prevention training for our employees to uphold our culture of safety. We thank the Dubai Police for appreciating and recognizing our efforts to help keep the roads of Dubai safe and create a new breed of responsible drivers. We will continue to support efforts to transform Dubai and the entire UAE into one of the world’s safest motoring communities.”
The White Points System was proposed by Lt. General Dahi Khalfan Tamim, Deputy Chairman of Police and General Security, to encourage motorists to become safer and law-abiding drivers. All Dubai-registered vehicles are eligible under the system which was implemented in 2012. Drivers with spotless records can receive a total of 12 white points a year, one for each month, which can be redeemed through several ways and can also be used to cancel some fines. Last year the General Department of Traffic of the Dubai Police awarded 1,800 driverdrivers for not committing any traffic violations for an entire year and handed out two brand new cars, gifts and vouchers to safe drivers.

للسنة الخامسة على التوالي

"فالكن سيتي أوف وندرز" تحصد جائزة الراعي الماسي لمبادرة "نظام النقاط البيضاء" من شرطة دبي

الإمارات العربية المتّحدة، 8 مايو 2017 – حصلت "فالكن سيتي أوف وندرز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سيتي أوف وندرز" والذي يجري بناؤه في دبي، مؤخّراً على جائزة "الراعي الماسي" من قبل القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك تقديراً لالتزامها المستمر بتقديم الرعاية الكاملة لمبادرة "نظام النقاط البيضاء" ودورها المحوري في دعم المساعي المحلية والوطنية الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية السلامة على الطرقات وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في المجال. وتسلّم السيد أحمد الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز" الجائزة من قبل اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم مؤخراً في منتجع وسبا حبتور جراند في دبي.
وتعد "فالكن سيتي أوف وندرز" واحدةً من كبار الداعمين والرعاة الرئيسين لمبادرة "نظام النقاط البيضاء"على مدى الأعوام الخمسة الماضية، بما يتماشى مع جهودها المتواصلة في دعم مختلف المبادرات النوعية الهادفة إلى خلق بيئة آمنة ومتكاملة ومنتجة للأجيال الحالية والقادمة في دبي. ويأتي ذلك من منطلق حرص "فالكن سيتي أوف وندرز" على المساهمة الفاعلة في تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات في مصاف الدول الأكثر أماناً على مستوى العالم لضمان توفير حياة كريمة ومجتمع سليم وآمن للمجتمع المحلي.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال السيد أحمد الموسى: "تأتي سلامة وأمن المجتمع على رأس أولوياتنا في "فالكن سيتي أوف وندرز"، وخير دليل على ذلك حرصنا على تنظيم الدورات التدريبية المنتظمة للموظفين في هذا السياق، والتي تمثّلت آخرها في دورة تدريبية أقيمت مؤّخراً حول السلامة والوقاية من الحرائق، في خطوة استراتيجة لنشر ثقافة الأمن والسلامة بين أوساط موظفينا. ونتوجّه بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على هذا التكريم الذي يشكّل تتويجاً حقيقياً للجهود الحثيثة التي نبذلها في سبيل الارتقاء بمستوى السلامة المرورية وتعزيز حس المسؤولية لدى السائقين. ونؤكّد التزامنا في "فالكن سيتي أوف وندرز" بمواصلة دعم دعم الجهود الوطنية المتمحورة حول تحويل دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى واحدةً من أكثر المجتمعات أماناً مرورياً على مستوى العالم."
ويُذكر أن مبادرة "نظام النقاط البيضاء"، التي تم إطلاقها في العام 2012 بطلب من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، تهدف إلى تشجيع السائقين في إمارة دبي على الالتزام بقوانين السير والمرور ونشر الثقافة المرورية السليمة من خلال تحفيز السائقين الملتزمين ومكافأتهم. ويشمل هذا النظام جميع السائقين ممّن يحملون رخصة قيادة وملكية مركبة صادرتين من دبي، بحيث يحصل الفائزون ممن لديهم سجلات نظيفة خالية من أي مخالفاتأو نقاط سوداء على مجموع 12 نقطة بيضاء في السنة الواحدة؛ أي بواقع نقطة واحدة عن كل شهر من أشهر السنة، والتي يمكن للسائق الاستفادة منها بعدد الطرق، بما في ذلك إلغاء مخالفات معيّنة. وكانت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي قد قامت خلال العام الماضي بتكريم 1,800 سائق احتفاءً بعدم ارتكابهم لأي مخالفات مرورية والتزامهم بقوانين السير والمرور لمدة عام كامل، حيث حصل الفائزون على العديد من المكافآت القيّمة منها سيارتين جديدتين، قسائم شرائية متنوّعة.

=