Monday, 8 May 2017

ريان جيجز لـ"في الاستاد": مصر من الأماكن التي أود أن أعود إليها مرة أخرى "جيجز" يشيد بالمحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي



·        "جيجز" يشيد بالمحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي 

·        هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: زيارة تاريخية وسيكون لها مردودا على السياحة

·         رامي محسن، مدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم: تأكيد على أمن واستقرار البلاد

القاهرة، مصر.7 مايو 2017.

أعرب ريان جيجز، نجم مانشستر يونايتد السابق، عن سعادته بزيارة مصر، على هامش رحلة كأس دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه شعر بحفاوة كبيرة من المصريين خلال فترة الزيارة.

وقال جيجز، في حواره مع كريم خطاب، لبرنامج "في الاستاد"، المذاع على "نجوم إف إم"، إنه "على الرغم من إنها رحلة قصيرة ولمدة يومين ولكنني شعرت بالترحاب والمودة منذ لحظة الوصول للمطار وأن مصر من الأماكن التي أود أن أعود إليها مرة أخرى ليس بسبب التاريخ والآثار العظيمة فقط ولكن أيضا لحب الناس".

وأشاد نجم منتخب ويلز، بالمحترفين المصريين بالدوري الإنجليزي، قائلا: "يوجد الآن 3 لاعبين وهم رمضان صبحي ومحمد النني وأحمد المحمدي، ولكنهم بحاجة إلى اللعب بشكل مستمر ليكونوا بمستوى أفضل، لأنني رأيت مدى شغف الجمهور المصري لكرة القدم وأعلم جيدا مدى تأثير ان يكون لديك لاعب مصري في الدوري الانجليزي ويتابعه الجمهور ويتخذه الناشئين كقدوة".

وعن تجربته كلاعب بنادي مانشستر يونايتد، أوضح جيجز، "لقد كان رائعا أن أحصل على فرصة اللعب في نادي عظيم مثل مانشستر يونايتد في وقت كنا ناجحين فيه للغاية، فزنا بالعديد من الكؤوس ولعبنا مباريات كرة قدم مثيرة مع لاعبين عظماء".

ووصفت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، زيارة ريان جيجز بـ"التاريخية"، قائلة: "إن الزيارة سيكون لها رد فعل جيد على السياحة، وأن اختيار مصرعلى مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، ضمن 6 دول لزيارة كأس دوري أبطال أوروبا لمصر دليل على استقرارالدولة".

وقال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتلفزيون نجوم إف إم، أن زيارة جيجز إلى مصر تعكس الدور المهم الذي تلعبه الرياضة في الترويج للسياحة المصرية، والتأكيد على أمن واستقرار البلاد.
=