Tuesday, 2 May 2017

برنامج "نجوم بلا حدود" يرسم طريقًا نحو النجوميّة


 الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - غرفة الأخبار
أعلن تلفزيون الآن، رسميًا، خلال مؤتمر صحافي عُقد في دبي، عن أول ظهور تلفزيونيّ لبرنامج "نجوم بلا حدود"، وهو أوّل برنامج من نوعه يُعنى بالبحث عن المواهب العربيّة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعُقد المؤتمر بحضور الكثير من الشخصيّات المؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي إستمعت في خلاله إلى شرحٍ حول فكرة برنامج "نجوم بلا حدود" من إدارة "تلفزيون الآن" والذي تقدّمه ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار وتشارك فيه المغنّية السعودية وعد بصفتها حكم.
باتت البطالة تحدّيًا كبيرًا في كلّ أنحاء العالم العربي، وخصوصًا في صفوف الشباب الذين يريدون أن يضطلعوا بدورٍ مؤثر في المجتمع إلاّ أنّهم لا يجدون الوسائل التي تساعدهم على عرضِ مهاراتهم، وعليه، إبتكر فريق الشابات في تلفزيون الآن فكرةَ فريدة من نوعها تتخطى هذه العقبة من خلال تشجيع الشباب العرب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعيّ ليطلقوا العنان لمواهبهم.
وسيُتيح مفهوم "نجوم بلا حدود" الفريد من نوعه للجماهير العربيّة متابعة كواليس استخدام نجوم الآن لمواقع التواصل الاجتماعي كمنصة للتأثير الإيجابي على محيطهم.
ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها منصّة الإبداع والتأثير للجيل القادم، ويعكس البرنامج توجه تلفزيون الآن للارتقاء بالمحتوى المتاح للشعوب العربيّة وحرصه على مواكبة التطور في فن إيصال المعلومة المؤثرة.
وإلى جانب استعراض أسئلة الجمهور والإجابة عليها على لسان المتنافسين في برنامج  نجوم بلا حدود، نلقي الضوء كذلك على مدى اندماجهم والتفاعل في ما بينهم داخل فضاء واحد يطغى عليه التنافس والتعايش في أنٍ واحد، عبر الاشتراك في مشاهد تمثيلية أو أعمال مشتركة، بالاستعانة برأي المستشارين المخصصين لكل متنافس.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم تلفزيون الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم، شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom
=