Monday, 15 May 2017

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمستخدمي خدماته المصرفية الرقمية

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لعملائه من مستخدمي  الخدمات المصرفية الرقمية محلياً أو دولياً، حيث تتضمن جوائز نقدية للعملاء الأكثر تنفيذاً للحركات من خلالها. 
وتتيح الحملة التي تستمر لغاية تاريخ 31 آب 2017، الفرصة لربح عدة جوائز نقدية عند استخدام أي من خدمات البنك العربي المصرفية الرقمية والتي تشمل الصراف الآلي، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، تحويل داخلي أو حوالة محلية عن طريق الصراف الآلي، بالإضافة إلى عربي أون لاين وعربي موبايل للهواتف الذكية. هذا وسيتم توزيع الجوائز حسب أعلى عدد حركات منفذة وهي كالتالي: الجائزة الكبرى 500 دولار أمريكي والثانية 300 دولار أمريكي والثالثة 200 دولار أمريكي )بما يعادلهم بالجنيه المصري).
وفي تعليقها على هذه الحملة قالت السيدة دينا زكري – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - مصر: "تتواصل عروض وحملات البنك العربي المتنوعة على مدار العام لعملائنا الكرام، والتي تشكل قيمة إضافية لخدماتنا المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف الفئات بالشكل الذي يضمن راحتهم ويوفر وقتهم وجهدهم". وأضافت: "يتيح هذا العرض والذي يُقدم حصرياً لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية ، إمكانية القيام بحوالاتهم وعملياتهم المصرفية بمنتهى السهولة والبساطة والأمان وفي أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة لفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة".
ومن الجدير بالذكر، أن البنك العربي يقدم لعملائه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون عمولة اشتراك، وتشتمل على مجموعة مميزات إضافية من بينها، إمكانية الاطلاع على أرصدة وتفاصيل الحسابات والتحويل النقدي بين الحسابات ولحسابات أخرى، والعديد من المعاملات المصرفية الاخرى.


=